سيلبي لـ"الرؤية": لوبيز يدرس لاعبي الأندية خلال الفترة المقبلة

الرؤية - عادل البلوشي

كشف جيم سيلبي الخبير الفنّي بالاتحاد العماني لكرة القدم أنّ الإسباني خوان رامون لوبيز كارو المدرب الجديد لمنتخبنا الوطني، سيتواجد في عدد من الحصص التدريبيّة لعدة أندية، ضمن خطة عمله في الإشراف الفنّي للمنتخب.

وفي تصريحات لـ"الرؤية" على هامش المؤتر الصحفي الخاص بتقديم لوبيز، قال سيلبي: "سنعمل على إعداد جدول متكامل خلال عودة لوبيز كارو إلى السلطنة مجددا في الخامس والعشرين من يناير الجاري بعد أن توجه إلى إسبانيا؛ حيث سنتفق على إعداد جدول لزيارة عدة أندية والوقوف على مستويات اللاعبين عن قرب ومعرفة التفاصيل الدقيقة للأندية". وأشار سيلبي إلى أنّ المدرب الجديد يمتلك خبرة جيدة في المنطقة، وهو ما سيسعى اتحاد القدم على توظيفها بالشكل الجيد، داعيًا إلى تكاتف وتعاون الجميع لإنجاح المهمة المقبلة للمدرب. وأضاف أنّه من المتوقع أن يتواجد المدرب في عدد كبير من مباريات المسابقات المحليّة للتعرّف على مستويات اللاعبين وانضمام بعض العناصر إلى قائمة المنتخب.

وبحسب الخطة المدرجة سيكون هناك تجمعان قادمان للمنتخب، ومنها التجمع الأول في مطلع شهر مارس لمدة خمسة أيام وهو بمثابة تجمّع تعريفي للمدرب مع اللاعبين الذين سيتم استدعاؤهم لصفوف الفريق، بالإضافة إلى التجمّع الثاني والأهم والذي سيكون قبل لقائي التصفيات الآسيوية المزدوجة بفترة كافية وتكون بمثابة الإعداد الفعلي للمباراتين.

تعليق عبر الفيس بوك