تواصل منافسات "ثمانيات القدم" للمؤسسات الحكومية والخاصة

مسقط - الرؤية

تواصلت منافسات البطولة الرابعة لثمانيات كرة القدم للمؤسسات الحكومية والخاصة التي تنظمها جامعة السلطان قابوس؛ حيث نجح فريق صندوق الزمالة لموظفي وزارة الخدمة المدنية في إنعاش آماله للتأهل إلى دور الـ16.

وعوض الفريق خسارته في المباراة الأولى بنتيجة 0-2 ضد فريق وزارة الأوقاف والشؤون الدينية بفوز مستحق على فريق كلية الشرق الأوسط بهدفي هاني البوسعيدي بتسديدة صاروخية لا تصد ولا ترد وهدف سالم العزي من ضربة جزاء. وقد جاءت الأهداف في الشوط الثاني بعد أن قدم الفريق أداء بطولياً استطاع من خلاله بسط سيطرته على مجريات المباراة. وتنتظر الفريق غدا الإثنين مواجهة ذات أهمية بالغة ضد فريق الهيئة العامة للصناعت الحرفية؛ حيث إنّ كلا الفريقين يملكان ذات الحظوظ للتأهل فالفريقان يتقاسمان عدد النقاط، فيجب على أحدهما أن يقنص نقاط المباراة الثلاثة ليرافق فريق وزارة الأوقاف والشؤون الدينية الذي على ما يبدو ضمن التأهل إلى الدور القادم بعد أن حصد تسع نقاط وأمامه مواجهة سهلة ضد فريق كلية الشرق الأوسط الذي تلقى خسارتين متتاليتين، حيث إنّ نظام البطولة ينص على تأهل الأول والثاني من كل مجموعة وأفضل ثلاثة ثوالث من مجمل الفرق المشاركة.

ويدخل فريق صندوق الزمالة لموظفي الخدمة المدنية مواجهة الإثنين القادم حاملا شعار الفوز والاعتماد على جهود لاعبيه دون النظر إلى نتائج الفرق الأخرى.

تعليق عبر الفيس بوك