فنادق أتانا تكرم أفضل موظف بجمعية دار العطاء الخيرية لعام 2015

مسقط - الرؤية

كرمت شركة ضيافة "مجموعة فنادق أتانا" أفضل موظفي جمعية دار العطاء الخيرية خلال 2015، في إطار سعي الشركة إلى تقديم المكافأة لمن يقدمون خدمات جليلة للمجتمع، وقدمت الشركة للموظف هدية تتمثل في إقامة كاملة لمدة ليلتين في فندق أتانا مسندم للمحاسب أحمد عبدالعزيز، أفضل موظف بجمعية دار العطاء الخيرية لعام 2015، برفقة أفراد أسرته. وستتضمن هذه الإقامة رحلة بحرية على متن قارب الداو التقليدي ورحلة سفاري جبلية، بالإضافة إلى تذكرة عودة إلى مسقط - خصب برعاية دار كيمجيز للسفريات. ومُنحت جائزة أفضل موظف في جمعية دار العطاء الخيرية خلال عام 2015 إلى المحاسب أحمد عبدالعزيز، المدير المالي، والذي يعمل لدى جمعية دار العطاء الخيرية منذ سبعة أعوام، وهو معروف بأنّه قائد فريق أمين يحظى باحترام واسع، ويكرس جل اهتمامه لمساعدة المحتاجين.

وقالت المُكّرَمة مريم الزدجالي، رئيس مجلس إدارة جمعية دار العطاء الخيرية: "ستعزز هذه المبادرات التي اتخذتها شركة ضيافة ومجموعة فنادق أتانا من ثقة موظفينا ومستوى تحفيزهم بكل تأكيد، خاصة ونحن لا نتمكن من توفير امتيازات تماثل تلك التي يتمتع بها موظفون في مؤسسات بسبب مواردنا المحدودة ، وتمثل هذه المبادرة لمحة رائعة من قبل فنادق أتانا، ونحن نتطلع إلى العديد من مبادرات التعاون الإضافية في المستقبل".

من جانبه، قال باسكال إبينك، المدير الإداري لشركة ضيافة، عضو مجموعة شركات عمران: "نحن سعداء وفخورون لكوننا جزءا من شبكة دار العطاء، وقد التزمنا بتعزيز مبادرات التعاون فيما بيننا. وخلال عام 2016، ستكون فنادق أتانا جزءاً من المبادرات ربع السنوية والسنوية التحفيزية التي تنظمها جمعية دار العطاء لموظفيها من خلال رعاية عروض الإقامة في الفندق".

بدوره، قال المحاسب أحمد عبدالعزيز، المدير المالي بجمعية دار العطاء الخيرية: "أود أن أشكر فنادق أتانا أولًا على ثقتها في جمعية دار العطاء الخيرية، وأن أشكر أعضاء جمعية دار العطاء الخيرية على اختيارهم لي في هذه المبادرة.وأضاف: إنّ العمل مع زملائي في جمعيّة دار العطاء الخيرية يجعلني أشعر بأنني أعمل مع أسرة حقيقية، وإنّه لمن الرائع أن أدعم مثل هذه القضية النبيلة، وستحفزني هذه الجائزة على العمل بجد أكبر وبذل المزيد من الجهد لجعل اسم جمعيّة دار العطاء الخيرية أكثر تألقًا."

تعليق عبر الفيس بوك