موظفو بنك نزوى يشاركون في حملة تنظيف قرية العقر بنزوى

مسقط - الرؤية

شارك متطوعو برنامج "مسؤوليتي" من بنك نزوى في حملة تنظيف قرية العقَر بنزوى. وقد تم تنظيم هذه المبادرة من قبل سكان الولاية بالتعاون مع كل من بلدية نزوى ووزارة التراث والثقافة بهدف تسليط الضوء على أهمية التراث المحلي وقيمته، فضلاً عن ضرورة صون هذا الموقع الأثري. وتعليقاً على ذلك، تحدث الدكتور أشرف النبهاني، مدير عام المساندة المؤسسية ببنك نزوى، بقوله: "لقد أتاحت لنا هذه المبادرة فرصة المساهمة في الحفاظ على هذا الموقع ذي الأهمية التراثية، حيث تستقطب المنطقة آلاف السياح كل عام، ومما لا شك فيه أن مثل هذه البرامج والمبادرات ستنعكس إيجاباً على نمو وازدهار السياحة ".

وأضاف النبهاني: "يشارك موظفونا من متطوعي برنامج "مسؤوليتي" في تقديم جميع جوانب الدعم والمساعدة التي تعود بالنفع على مجتمعاتنا المحلية. وتنطوي مشاركتنا في هذه الحملة ضمن أهداف البرنامج والتي تتمحور حول غرس قيم العطاء وإحداث تغيير إيجابي وملحوظ في حياة الأفراد والمجتمعات".

الجديرٌ بالذكر أن بنك نزوى كان قد أطلق برنامج "مسؤوليتي" في شهر رمضان من العام 2014 ليكون بمثابة منصة تطوعية للموظفين تتيح لهم فرصة لتفعيل دورهم في المجتمع من أجل إثراء مستوى المعيشة سواء من الناحية المالية أو البيئية أو الاجتماعية. هذا وحقق برنامج "مسؤوليتي" عدداً من الإنجازات تمثلت في تنفيذ العديد من المشاريع التطوعية المتنوعة تضمنت حملة "إفطار صائم" خلال شهر رمضان المبارك، وحملة لتنظيف الشواطئ إضافة الى تنظيم عددٍ من الحملات الخيرية للتبرع بالدم.

تعليق عبر الفيس بوك