متسابقو الكارتينج يشعلون "مسقط سبيد واي" ضمن جولتي "روتكس" عمان والإمارات

مسقط - الرُّؤية

أشْعَل 52 متسابقا منافسات فعاليات الجولتين المشتركتين لبطولة روتكس ماكس عمان والإمارات، والتي اقيمت على حلبة مسقط سبيد واي.

وخلال اليوم الأول، تمَّ تنظيم الجولة الأولى لبطولة روتكس ماكس عمان والجولة السابعة لبطولة روتكس ماكس الإمارات؛ وذلك بمشاركة قوية من المتسابقين من السلطنة والذين قدموا من دولة الإمارات العربية المتحدة. وأسفرت نتائج منافسات الجولة السابعة التي انطلقت في العاشرة صباحا ليوم الجمعة واستمرت حتى الرابعة عصرا عن تتويج المتسابق سند الرواحي في فئة "دي.دي-2"، بينما توج وصيفا أوليفر جورج، وجاء في المركز الثالث المتسابق حسين عميد علي. أما في فئة "دي.دي-2 ماستر" توج أوليفر جورج بالمركز الأول، وحل في مركز الوصافة المتسابق حسين عميد علي، وجاء في المركز الثالث المتسابق أنتوني هوج، وفي فئة سينيور ماكس تمكن المتسابق عبدالله الرواحي من تحقيق الصدارة وحل أولا وجاء في المركز الثاني المتسابق جاكوب ربينسون، بينما جاء في المركز الثالث المتسابق جيوليو بيروني، وتصدر نتائج فئة جونيور ماكس المتسابق تيمور كرمنشاشي وجاء في مركز الوصافة بيردانا بوتورا، اما المركز الثالث فحققه المتسابق تيهمور شوهان.

وأسفرت نتائج فئة ميني ماكس عن فوز المتسابق شهاب الحبسي، وحلُّ ثانيا المتسابق جيمي دي، وجاء في المركز الثالث لاتشلان ربينسون، أما في فئة ميكرو ماكس جاء المتسابق محمد الحبسي في المركز الأول وحقق علي الشامسي المركز الثاني، بينما جاء في المركز الثالث المتسابق أحمد السعدي، وفي فئة البامبينو تمكن المتسابق عبدالوهاب الحبسي من تحقيق الصدارة، وجاء في المركز الثاني المتسابق أليسا كانيسر، فيما حل ثالثا المتسابق هاري هانام.

وشهد يوم السبت الماضي تنظيم الجولة الثانية من بطولة روتكس ماكس عمان والثامنة لبطولة روتكس ماكس الإمارات وسط حضور تنافسي قوي، وأسفرت نتائج فئة دي.دي-2 عن تتويج المتسابق سند الرواحي بالمركز الأول، وحل المتسابق سعيد العلي ثانيا، بينما حل ثالثا المتسابق حسين عميد إلى المركز الثالث، أما في فئة "دي.دي-2 ماستر، استطاع حسين عميد علي حصوله على الصدارة ليحل أولا ويتوج بالصدارة فيما حل وصيفا المتسابق أوليفر جورج، وتمكن المتسابق كيفين دي من حجز مكانا له على منصة التتويج ليحل ثالثا.

تعليق عبر الفيس بوك