"اتحاد القدم" الياباني يشيد بهارون عامر

مسقط - الرؤية

أشاد الاتحاد الياباني لكرة القدم بالمحاضر الدولي والآسيوي هارون بن عامر البرطماني، والذي يتواجد حاليًا في مدينة فوكوشيما اليابانية، لتقييم دورة مدربي حراس المرمى المستوى (بي)، وذلك نظير الجهد الكبير الذي قدمه في الدورة المتقدمة لمدربي حراس المرمى، والتي أقيمت في مدينة أوساكا اليابانية.

وألقى البرطماني بعض المحاضرات النظرية والعملية بمشاركة أربعة محاضرين من اليابان. وأقيمت الدورة بمعهد الأحلام والموهوبين في مدينة أوساكا، ويضم المعهد 8 ملاعب عشب اصطناعي و6 ملاعب عشب طبيعي و6 ملاعب خماسية وفندق للرياضيين، بالإضافة إلى إستاد لإقامة المباريات وصالات للتقوية البدنية. ويقام في المعسكر العديد من البرامج وحلقات العمل للمدربين واللاعبين الموهوبين. وقبل توجهه إلى مدينة فوكوشيما أهدى البرطماني قميص المنتخب الوطني لمسؤولي المعهد الذين قدموا شكرهم له متمنين له التوفيق في عمله.

وحول الدورة المتقدمة لمدربي حراس المرمى، أكد البرطماني أنّ المستوى كان ممتازا حيث شارك في الدورة 25 مدربا وكان مستوى المحاضرين والمنهج التدريبي المعد جيدا. وكان البرطماني قد اختير من قبل الاتحادين الآسيوي والياباني لكرة القدم لتقييم دورتين لمدربي حراس المرمى؛ الأولى في مدينة أوساكا والثانية في مدينة فوكوشيما، وجاء اختياره لهذه المهمة لاختياره قبل ذلك ضمن لجنة تطوير المنهج الآسيوي الخاص بتطوير حراس المرمى واختياره كمحاضر في المجلس العالمي للعلوم الرياضية.

تعليق عبر الفيس بوك