النبع تستهل العام الجديد بالاحتفال بالإنجازات.. وتكريم قدامى الموظفين

مسقط - الرُّؤية

استهلَّتْ مجموعة شركات النبع العام الجديد باحتفال سنوي جمع أعضاء مجلس الإدارة والإدارة العليا وكبار الموظفين في المجموعة؛ لعرض ومناقشة أداء العام المنصرم، واستعراض إستراتيجية العمل للعام الجديد، والأهداف التي تطمح المجموعة لتحقيقها يدًّا بيد مع جميع موظفي المجموعة خلال العام 2016.

ورحَّب السيد خالد بن حمد بن سيف البوسعيدي رئيس مجلس إدارة المجموعة، بأعضاء مجلس الإدارة والطاقم الإداري والعاملين في المجموعة في الحفل السنوي الذي عقد في الثاني من يناير الجاري بقاعة كلية عمان للسياحة.

ويعقد هذا التجمع في مطلع كل عام ويجمع مختلف الطبقات الإدارية والعاملين في المجموعة في تجمع غير رسمي يتسم بالألفة ويهدف للتواصل بين أفراد عائلة النبع الممتدة.

وتضمَّن الحفل تكريم الموظفين الذين قضوا سنوات طويلة في المجموعة مظهرين ولاءهم لعائلة النبع، فتم تكريم الموظفين والعاملين الذي أكملوا 25 عاما، وأولئك الذين أكملوا 10 أعوام من العطاء. وتم تكريمهم بشهادات تقديرية للخدمة الطويلة، إضافة إلى هدايا تذكارية تخليدًا لهذه اللحظة المميزة في مشوارهم المهني في مجموعة النبع.

كما تضمن الحفل تكريم الموظفين الذين تميزوا بأدائهم وإنجازهم العملي كجزء من إحدى مبادرات المجموعة التي تهدف إلى تحفيز الموظفين للإجادة في أعمالهم والتفوق على أقرانهم بالعطاء. وقد تم اختيار الفائزين بهذه الجوائز التشجيعية وفقا لمجموعة من المعايير والمواصفات؛ منها: العمل بكفاءة وتناغم ضمن الفريق، والخدمة المتميزة، والأفكار الخلاقة، والمبادرة بالأعمال التطوعية، والخدمة المتميزة للعملاء ورفع مستوى كفاءة الأداء.

وبهذه المناسبة، أعرب السيد خالد البوسعيدي رئيس مجلس إدارة المجموعة، عن سعادته وتقديره للطاقم الإداري والعاملين في المجموعة في التكاتف الذي تظهره عائلة النبع في تحقيق أهداف المجموعة ونمو الأعمال التي شهدتها النبع خلال العام المنصرم. ودعا أعضاء الإدارة العليا لمواصلة المشوار على درب النجاح رغم التحديات التي تواجه الاقتصاد وبيئة الأعمال.

وقال البوسعيدي: "إن النجاح الذي حققته مجموعة النبع عبر العقود الماضية لَهُوَ نتيجة لتضافر الجهود والعمل الجاد والتفكير الابداعي والعمل المؤسسي المتكامل. ونحن اليوم نشد على أيدي جميع من ساهم في سجل نجاحات النبع خلال العام المنصرم من طاقم إداري أو فني، فهم بحق أهم أصول المجموعة والمحرك الأساسي لنجاحها. ومع بداية العام الجديد، فإنني على ثقة بإننا كعائلة النبع قادرون على تخطي المرحلة الصعبة والتحديات التي ستواجهنا لنضيف عاما آخر إلى سجل نجاحات النبع".

وكان الحفل قد استهل بعرض لمادة فيلمية حملت أبرز ما تم تحقيقه من إنجازات خلال العام الماضي، وتخلله شرح مختصر قدمه رؤساء الأقسام كل في مجاله حول ما تم إنجازه في ظل الاستراتيجة المرسومة. كما تم عرض مادة فيلمية أخرى تم إعدادها من قبل موظفي المجموعة حول رؤيتهم لما تمثله النبع كبيئة اعمال ومستقبل وظيفي واعد للعمانيين. وتضمنت كلتا المادتين الفيلميتين عرضا مختصرا لسجل نجاحات النبع على مر العقود الثلاثة الماضية. والتي كانت السبيل لتصبح اليوم مجموعة النبع إحدى أقوى المجموعات التجارية العمانية، بطاقة عمالية تفوق 9000 موظف إداري وفني. وبنطاق عمليات يغطي مختلف مناطق ومحافظات السلطنة، بالإضافة إلى عمليات المجموعة في الدول الخليجية المجاورة كدولة الإمارات، والسعودية، وقطر.

تعليق عبر الفيس بوك