"الثقافة والإعلام"بمجلس الدولة تناقش"دراسة منظمات المجتمع المدني ذات الطابع الثقافي"

مسقط - الرؤية

ناقشت لجنة الثقافة والإعلام والسياحة بمجلس الدولة صباح أمس الإثنين في اجتماعها الثالث لدور الانعقاد السنوي الأول من الفترة السادسة، مسودة "دراسة منظمات المجتمع المدني ذات الطابع الثقافي من المنظور التشريعي والرقابي"، وتقرير اللجنة الفرعية ومرياتها حول الدراسة.

واطلعت اللجنة خلال اجتماعها برئاسة المكرم الدكتور أحمد بن علي المشيخي رئيس اللجنة، وبحضور المكرمين أعضاء اللجنة، وموظفي الأمانة العامة بمبنى المجلس بالبستان على الإطار العام لدراسة "واقع السياحة في السلطنة من خلال القوانين والتشريعات المنظمة لها".

كما وجه المكرم رئيس اللجنة في بداية الاجتماع التهنئة للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون على افتتاح مجمع الأستوديوهات الرقمية للهيئة والقناة الثقافية، مثمنين جهود الحكومة الرشيدة، متمثلة بالهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون، في بذل كل ما تستطيع لتحسين وتجويد الرسالة الإعلامية العمانية، وأشادت اللجنة بانطلاقة بث القناة الثقافية العمانية، آملين أن تلعب دورها في إبراز الموروث الثقافي ونشر الثقافية العمانية والتاريخ العماني على أكمل وجه.

كذلك تمّ في الاجتماع المصادقة على محضر اجتماع اللجنة السابق والاطلاع على تقرير متابعة تنفيذ قراراتها السابقة، واستعرضت البنود الأخرى الواردة في جدول الأعمال، واتخذت بشأنها الإجراءات اللازمة.

تعليق عبر الفيس بوك