"شباب الحفري" بطلاً لكأس رئيس مجلس الشورى وسط حضور جماهيري مميز

وادي المعاول - خالد الرواحي

أسدل الستار على منافسات بطولة كأس رئيس مجلس الشورى الثالثة لعام 2015-2016، والتي نظّمها فريق النصر الرياضي بولاية وادي المعاول، التابع لنادي الشباب، تحت رعاية سعادة الشيخ خالد بن هلال بن ناصر المعولي رئيس مجلس الشورى ممثل ولاية وادي المعاول، وبحضور حمزة بن عبدالرحيم البلوشي رئيس نادي الشباب وأعضاء مجلس الإدارة ورؤساء الفرق الأهلية وجمهور غفير.

وأقيمت المباراة النهائية بين فريق شباب الحفري وفريق سانتوس، وقد تميزت بالإثارة والمستوى الفني الكبير الذي ظهر به لاعبو الفريقين طوال المباراة، إلى أن وصل الفريقان إلى ضربات الحظ الترجيحية - بعد انتهاء الشوطين الأصليين بالتعادل السلبي- معلنة تتويج فريق شباب الحفري بطلا لكأس الموسم الحالي في نسخة الثالثة فيما حل فريق سانتوس وصيفا، بينما حلّ فريق الجنينة في المركز الثالث بعد تغلبه على فريق أفي .

من جهته، أعرب ناصر بن محمد الهلالي رئيس اللجنة المنطمة للبطولة عن شكره لسعادة الشيخ خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى لرعايته البطولة ودعمه للرياضة ولمجلس إدارة فريق النصر وقدامى اللاعبين والمنتسبين على جهدهم الدائم لإنجاح البطولة، ومناشط الفريق. كما وجّه الهلالي الشكر إلى أعضاء اللجنة المنظمة الذين كرسوا جهدهم ووقتهم لإنجاح البطولة، وكذلك رؤساء وإداري الفرق المشاركة في البطولة على تعاونهم وتجاوبهم في كل ما يتعلق بالبطولة ونجاحها.

تعليق عبر الفيس بوك