تواصل منافسات بطولة الدارسين في الخارج.. وتأهل مبكر لـ"الظفرة" لنصف النهائي

مسقط - الرؤية

أقيمت أمس على صالة مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، مباريات قوية في ثاني أيام بطولة الطلبة الدارسين بالخارجين في نسختها الثامنة.

وشهد اليوم الثاني ندية وإثارة بين الفرق المشاركة؛ حيث تفوق فريق ملبورن من أستراليا على شقيقه فريق أديليد من أستراليا بخماسية، وشهدت المباراة مشاركة كابتن فريق ملبورن مصعب المرشودي وتألق اللاعب محمد الكيومي من فريق أديليد. وفي المباراة الثانية انتصر فريق واشنطن من أمريكا- والذي يعد الحصان الأسود في البطولة- بنتيجة 4-2 على فريق سوبينج من ماليزيا، ليضمن صدارة المجموعة. بينما تألق من فريق واشنطن كل من عبد الله الريامي وأحمد اليحائي.

وفي أبرز مفاجآت البطولة خرج فريق بالمي من نيوزيلندا مبكرا من الدورة بعد خسارته الثقيلة من فريق إيرلندا برباعية مقابل هدف، وظهر جلياً تأثر حامل اللقب بغياب أبرز لاعيبه الكابتن هلال الخروصي هداف الدورة الماضية والدورة الرابعة، ليودع حامل اللقب البطولة مبكرًا. وفي المباراة الرابعة انتصر فريق قدامى المنتخب على فريق دمنسارا من ماليزيا بصعوبة بنتيجة 3-2، وشهدت المباراة مشاركة نجم المنتخب السابق بدر الميمني ومشاركة سلطان الطوقي وتواجد معهم الكابتن المتألق سيف الحبسي وأحمد خميس، وتألق اللاعب أحمد المنوري من فريق دمنسارا.

وفي مباريات دور الـ8، انتصر منتخب قدامى اللاعبين بصعوبة على فريق ملبورن الأسترالي وسط إثارة رائعة استمرت حتى الثواني الأخيرة من اللقاء، بعد أن تقدم المنتخب بثلاثية سجلها بدر الميمني وسيف الحبسي ومحمد باوزير، وشارك معهم يونس الفهدي وبقية النجوم.

وفي مباراة ثانية من ربع النهائي، انتصر فريق واشنطن من أمريكا على فريق إيرلندا بثلاثية سجلها عبد الله الريامي وعبد الواحد البلوشي. وفي واحدة من أجمل مباريات الدورة، انتصر فريق أوكلاند النيوزيلندي بصعوبة بالغة على فريق سيدني الأسترالي بنتيجة 4-3، وسط حضور جماهيري كبير. وفي المباراه الأخيرة، كشر نادي الظفرة عن أنيابه وانتصر على فريق قطر بنتيجة 6-2.

ويتقابل في نصف نهائي الدورة منتخب قدامى اللاعبين والمرشح القوي للوصول للنهائي ضد الفريق المميز أوكلاند من نيوزيلندا. وفي المباراة الثانية من نصف النهائي سيقابل نادي الظفرة الإماراتي فريق واشنطن الأمريكي.

تعليق عبر الفيس بوك