بنك ظفار يدشن نظاما شاملا للتشغيل الآلي في مختلف الأقسام والفروع

مسقط - الرؤية

أكد بنك ظفار الانتهاء من تدشين نظام شامل للتشغيل الآلي في مختلف الأقسام والفروع بالبنك، وذلك استمراراً لجهوده الرامية إلى تقديم أفضل تجربة مصرفية للزبائن وتوفير منتجات مبتكرة وخدمات فورية متميزة.

وقال د. طارق طه، مساعد المدير العام ورئيس تقنية المعلومات ببنك ظفار: إنّ البنك يتبع استراتيجية تتمحور حول توفير أفضل تجربة مصرفية للزبائن حيث تم تفعيل نظام التشغيل الآلي للفروع بهدف تقديم خدمات فورية ومناسبة للزبائن في مختلف مناطق السلطنة.

وأضاف: "تمّ استبدال النظام التقليدي القديم بهذا النظام الآلي ليسهل المعاملات ويعزز التجربة المصرفية لزبائن بنك ظفار حيث ساعدنا النظام الآلي الجديد على اختصار الوقت وتنفيذ إجراءات القروض الشخصية خلال 3 أيام والقروض السكنية خلال 5 أيام حيث يقوم النظام بمراجعة أهلية الزبون آلياً بحسب البيانات المدخلة، كما يقلل هذا المشروع من المخاطر ويعزز الالتزام والتأكد من اتباع الإجراءات الصحيحة في عمليات الفروع".

ويعمل بنك ظفار على التقليل من المعاملات الورقية حيث يقوم باستخدام أنظمة نيوجين لإجراء المعاملات وإدارة الأعمال، ونظام "نيوجين أومنيفلو" الذي يعمل على استكمال الإجراءات الداخلية بشكل آلي ليسهل عملية اعتماد طلبات القروض، وفتح حسابات جديدة للزبائن، بالإضافة إلى نظام "أومنيدوكس" ونظام "أومنيسكان" اللذين يستخدمهما البنك لإدارة المستندات وحفظها بشكل رقمي في قاعدة البيانات.

وكان بنك ظفار قد حصل في وقت سابق على جائزة أفضل مشروع للتشغيل الآلي للفروع في الشرق الأوسط وذلك ضمن جوائز المصارف الآسيوية 2015، وتأتي هذه الجائزة تقديراً لجهوده الرامية إلى أن يكون أفضل بنك في سلطنة عمان من خلال تقديم أفضل تجربة مصرفية للزبائن وتوفير منتجات وخدمات مصرفية مبتكرة، وتأكيداً على ريادته في القطاع المصرفي والمالي.

تعليق عبر الفيس بوك