"الرؤية" توقع عقد الرعاية الإعلامية لأول فريق للطيران الشراعي بالسلطنة

الرؤية - خاص

وقَّعت مؤسسة الرُّؤيا للصحافة والنشر -ممثلة بجريدة الرؤية- عقدَ الرعاية الإعلامية لفريق عُمان للطيران. وقع الاتفاقية عن "الرؤية" المكرم حاتم بن حمد الطائي رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير، وعن الالفريق خليل الجبري كابتن فريق "عمان للطيران".

وقال المكرم حاتم الطائي: إن الرعاية الإعلامية تؤكد على الدور الكبير الذي تقوم به وسائل الإعلام في رعاية الشباب، ومؤازرة أصحاب المواهب في شتى المجالات. مضيفا بأنَّ رعاية الشباب والفرق الرياضية، يساهم بشكل كبير في تقدم هذه الفرق، ويساهم في دفعها إلى الأمام لتحقيق الإنجازات على المستوى المحلي والدولي.

من جانبه، قال خليل الجبري كابتن فريق عمان للطيران: إنَّ رعاية "الرؤية" للفريق، تُمثل دافعا قويا لنا لتقديم المزيد من النجاحات، وأن "عمان للطيران" هو أول فريق للطيران الشراعي في السلطنة، ويتكون من أعضاء مواطنين عمانيين عددهم 38 شابا، و8 فتيات.. وتابع بأن فكرة الفريق بدأت منذ 2014،، بعد ما كانت مجرد هواية يمارسها مؤسس الفريق مع مجموعة من الشباب العمانيين، حيث كان يتم قطع عدة مسافات من أجل ممارسة هوياتهم، حتى تم تكوين الفريق بشكل رسمي.

وعن الصعوبات التي واجهت الفريق، قال إن الصعوبات التى واجهت الفريق كانت في استخراج التصاريح والموافقات من هيئة الطيران المدني، كون هذا النشاط جديد في السلطنة ولم يسبق لأحد تكوين فريق للطيران الشراعي. وأنه بمجهودات أعضاء الفريق ودعمهم الذاتي وصل الفريق إلى مستوى متقدم، ويسعى إلى تمثيل السلطنة في البطوﻻت الدولية.

وأضاف أنه يتطلع إلى أن تقوم السلطنة باستضافة بطولة دولية على أرض السلطنة ،لما تتميز به السلطنة من مواقع جغرافية مشجعة لهذه الرياضة.

وعن الفعاليات التى شارك فيها الفريق قال إن الفريق شارك في فعاليات كثيرة أهمها الطيران في سماء 45 وﻻية في السلطنة، ويوم التطوع العالمي، اليوم العالمي للمعاقين، كما أن الفريق شارك في فعاليات في أكثر من دولة خليجية.

تعليق عبر الفيس بوك