الإثنين, 19 نوفمبر 2018

خبر : زيدان ورسالة إلى محبي الملكي

الأحد 10 يناير 2016 05:00 ص بتوقيت مسقط

مجيد بن عبدالله العصفور

تتجه أنظار محبي وعشاق "الميرنجي" بعد قليل لمشاهدة فريق ريال مدريد في حلته الجديدة، لاسيما بعد عودة الروح والآلفة للاعبي نادي القرن الذهبي، واطلاق نسائم الفرح والطمأنينة لجمهوره العريض في شتي أنحاء العالم بتولي الأسطورة زين الدين زيدان مسؤولية المدير الفني للفريق.

ومن المنتظر أن يسود الوئام بعشاق النادي الملكي، حينما يبدأ زيدان مباراته الأولى.

ومن المعروف أن ريال مدريد من الفرق التي لا تدس رأسها في التراب، ولا تقنع ولاترضى إلا بالقمة، باعتبار أن هذا الفريق هو سيد الأندية العالمية.

مشجع الملكي ينظرون للمسابقات الكروية نظرة عامة شاملة ويعيشون حالة من الترقب بشكل طبيعي.

وهذا هو معنى الانتظار، تجدهم دائما لا يقتنعون ولا يرضون بالواقع طالما أن هذا الواقع بدون بطولات، وهدفهم الدائم على الساحة الكرويةهو بلوغ العلو والهدف المنشود الذي سيتحقق بلا شك بالعزيمة والارادة القوية.

لذلك فهم ينتظرون عودة الروح على يد الداهية زين الدين زيدان، الذي كان لاعباً فذا وذكياً بارعاً حقق العديد من الألقاب عندما كان يصول ويجول في الملاعب الفرنسية والايطالية والاسبانية.

وإذا نظرنا إلى زيدان مع الريال كمدرب فهو يملك أسلحة قلما تتوفر لاي مدرب، فلديه كوكبة من نجوم العالم قلما يتوفر مثلهم في اي نادٍ آخر، وإدارة قوية تثق به، ولاعبين علي علاقة جيده معه وهو علي دراية وإلمام بقدراتهم عندما عمل قبل عامين مع المدرب الايطالي الناجح الاسبق كارلو انشيلوتي، وجمهور يعشقه ويثق في قدراته.