تفاصيل جديدة في سرقة والشروع في قتل عمانيين في القاهرة

القاهرة- الوكالات

قررت النيابة العامة في جمهورية مصر العربية حبس 3 متهمين بتكوين تشكيل عصابى، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة سرقة طالبين عمانيين، والشروع فى قتل أحدهما أثناء مقاومتهما للمتهمين حال مداهمة شقتهما بالأسلحة النارية والبيضاء، في منطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة.

وأفادت تحقيقات النيابة بأن المتهمين كونوا تشكيلا عصابيا لسرقة الطالبين العمانيين بالإكراه، وذلك بعد مراقبتهم ورصدهم عن كثب، وبالاتفاق مع حارس العقارات لتسهيل جريمتهم.

وبحسب التحقيقات فإن المتهمين صعدّوا منزل الطالبين العمانيين، حاملين سلاحين ناريين، وسلاحين أبيض، وذلك بعد الاتفاق مع حارس العقار على تسهيل الجريمة، فى مقابل مبلغ من المال، وباغتوا الطالبين العمانيين بالاعتداء عليهما بالأسلحة البيضاء ووضعوا سلاحا أبيض على رقبة أحد الطالبين فأحدثوا إصابته بجروح قطعية فى رقبته، وتمكنوا من سرقة 7 أجهزة هواتف محمولة، وجهاز "لاب توب"، ومبلغ 5 آلاف جنيه، ولاذا بالفرار، لكنّ قوات الأمن تمكنت من ضبط المتهمين بعد تحديد هويتهما.

وتحفظت النيابة على المُسروقات التى ضبطت بحوزة التشكيل العصابى، تمهيدًا لإعادتها للمجنى عليهما، كما أمرت بعرض الطالب العماني المصاب على خبراء مصلحة الطب الشرعى لتحديد سبب إصابته.

تعليق عبر الفيس بوك