"أوريدو" توفر لعملائها التجاريين قيمة مضافة مع باقات "شهري تجاري"

مسقط - الرؤية

عززت أوريدو (Ooredoo) مع بداية العام الجديد، من قيمة باقات شهري تجاري التي صممتها خصيصاً لتلبية احتياجات عملائها من الشركات في السلطنة، حيث سيكون بإمكانهم الحصول على المزيد من البيانات دون دفع أيّ تكاليف إضافيّة. كما سيستفيد جميع العملاء الحاليين المشتركين في باقات شهري تجاري على اختلاف أنواعها من حصص البيانات الإضافيّة بشكلٍ تلقائيّ، مما يعني بأنّ الآلاف منهم سيستمعون بهذه القيمة المضافة بدءًا من هذا الشهر.وعلاوة على ذلك، تتيح أوريدوالمجال أمام عملائها التجاريين للحصول على اشتراك مجانيّ لمدة أربعة أشهر في حال طلب الخدمة قبل نهاية شهر يناير الجاري.

وتتضمن الترقية الجديدة لباقات شهري تجاري على بيانات أكثر. أما بالنسبة لعملاء باقة شهري تجاري 30، فسيحظون بـ 4 جيجابايت من البيانات و1000 دقيقة مكالمات محلية و2000 رسالة نصية قصيرة، و2000 دقيقة اتصال داخل المؤسسة، بالإضافة إلى جيجابايت من بيانات التجوال في دول مجلس التعاون الخليجي ضمن خدمة "مسافر"، إضافة إلى 30 دقيقة مكالمات تجوال في دول مجلس التعاون الخليجي شهرياً. وهذا يعني بأنّ كل من يشترك في هذه الباقة خلال شهر يناير سيستمتع بقيمة إضافيّة تصل إلى 400% مقابل نفس الرسوم التي يدفعها خلال مدة العقد.

وقال سعيد بن سالم بن سعيد الشنفري، مدير عام التسويق، ووحدة الأعمال التجارية في Ooredoo: "لقد حققت باقات شهري تجاري نجاحاً كبير منذ إطلاقها في عام 2013، حيث ساهمت في تغيير ملامح عالم الأعمال من خلال خدماتها المتكاملة ذات التكلفة المعقولة. ويكمن هدفنا وراء تجديد هذه الباقات وترقية عروضها وخدماتها انطلاقاً من سعينا لتلبية الاحتياجات والمتطلبات المتجددة للعملاء التجاريين وروّاد الأعمال في السلطنة، حيث نعمل على أن نوفر لهم المزيد والمزيد من الخدمات المميزة. إنّنا في Ooredooنتفهم ما يتطلّع إليه عملاؤنا ومدى حاجتهم المتزايدة للبيانات، وبناءً على ذلك فقد وفرّنا لهم كلّ ذلك ودون دفع أي تكاليف إضافيّة، حتى يتمكنوا من الحفاظ على تنافسيّة أعمالهم ويحققون أهدافهم في هذا العام الجديد".

وأضاف: "يعدّ التطوّر المتواصل مسألة حتمية في قطاع الاتصالات نتيجة للتغييرات المتنامية التي تشهدها هذه الصناعة الحيويّة. ومن هنا فإنّنا نعد عملاءنا بالاستمرار في ريادة السوق من خلال طرح خدمات ومنتجات مبتكرة تضمن لهم كل ما يحتاجون إليه في الوقت المناسب ودون تكبّد أي عناء".

تعليق عبر الفيس بوك