نادي فنجاء يختتم دورة المدربين للمستوى "دي"

فنجاء - الرُّؤية

اختُتمت بنادي فنجاء الرياضي دورة المدربين المستوي "دي"، والتي نظَّمها النادي تحت إشراف الاتحاد العماني لكرة القدم، بمشاركة 35 مدربا، واختتمت الدورة تحت رعاية المهندس عبدالله بن عيسى بن سالم الشامسي مدير إدارة مشاريع المنشآت السلطانية في السيب بشؤون البلاط السلطاني، وبحضور سيف السمري رئيس نادي فنجاء وأعضاء مجلس الإدارة.

وتضمَّن حفل الختام كلمة ألقاها أحمد البوسعيدي نائب رئيس النادي تحدث خلالها عن استضافة النادي للدورة وأهميتها للمدربين، كما ألقى خالد بن محمد اللاهوري مدير دائرة التطوير والتعليم بالاتحاد كلمة أثنى خلالها على إدارة النادي والمدربين المشاركين، متمنيا لهم التوفيق. فيما ألقى أحد المشاركين كلمة نيابة عن زملائه شكر خلالها الجميع على ما بذلوه من أجل إنجاح الدورة. وفي الختام، قام راعي المناسبة بتسليم شهادات المشاركة للمدربين كما كرم المحاضرين المشاركين.

وانطلقتْ الدورة في الأول من يناير الجاري، واستمرت حتى الرابع من نفس الشهر، وحاضر فيها المحاضر الآسيوي خالد اللاهوري، وعاونه المحاضر الآسيوي والدولي هارون البرطماني، واشتملت على محاضرات نظرية وتطبيقات عملية أقيمت على فترتين صباحية ومسائية، كما تمَّ تحليل بعض المباريات وعروض بالفيديو.

يُشار إلى أنَّ الإدارة الفنية بالاتحاد -وبالتعاون مع الأندية- تقوم بتنظيم مثل هذه الدورات التي تسهم في صقل المدربين، وسبق لنادي السويق أن نظَّم دورة مماثلة خلال السنة الماضية، كما تقام حاليا دورة للمدربين الآسيوية المستوى (ب)، وذلك في مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

تعليق عبر الفيس بوك