برنامج حافل بالأنشطة المتنوعة في النادي الثقافي خلال يناير

مسقط - العمانية

يحفل برنامج النادي الثقافي لشهر يناير الجاري بالعديد من الفعاليات والأنشطة الثقافية التي تعكس المستوى الذي بلغه المشهد الثقافي العماني كما تضع المهتمين بالشأن الثقافي في تواصل مستمر مع المحيط الثقافي الإقليمي والدولي.

ويستهل المشوار بأمسية شعرية تقام اليوم للفائزين في مسابقة الأندية للإبداع الشبابي 2014م/2015م ويشارك فيها شاعران في مجال الشعر الفصيح وهما الشاعر أحمد بن حسين الفارسي والشاعر ناصر بن سعيد الغساني، فيما يشارك 3 شعراء في مجال الشعر الشعبي وهم الشاعر فهد بن يوسف الأغبري والشاعر عبد الله بن حمدان الكعبي والشاعر أحمد بن سعيد المغربي.

وفي 12 يناير الجاري تقام ندوة حول التراث والمجتمع المعرفي تليها مشاركة النادي في مهرجان مسقط لتعزيز الدور الثقافي للمهرجان. وفي 18 من الشهر نفسه تقام جلسة حوارية حول ثقافة الطفل المعاق ومسؤولية التأسيس وذلك بالتعاون مع مركز الوفاء لتأهيل المعاقين. وفي اليوم الذي يليه تقام حلقة عمل حول أغلفة الكتب تقيمها الجمعية بالتعاون مع الجمعية العمانية للتصوير الضوئي التابعة لمركز السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم.

وفي 26 يناير يدشن النادي مشروع تراسل الفنون ويختتم فعاليات الشهر بمحاضرة تقام في 27 يناير بالتعاون مع جامعة نزوى بعنوان شجرة اللبان ثروة قومية وطنية للمحاضر أحمد الحراصي.

تعليق عبر الفيس بوك