أداء مميز ومنافسة فريدة بأول سباق كارتينج للفتيات

مسقط - الرُّؤية

شاركتْ 12 فتاة في سباق الكارتينج للفتيات، الذي أقيم بالجمعية العمانية للسيارات، والذي نظمته شركة إيفنت ماكس؛ حيث تم تقسيم المشاركات إلى 4 مجموعات.

وهدف السباق إلى استحداث تجربة جديدة للفتيات، ووضع بصمة إنجاز في نفوس المشاركات مع بداية السنة الجديدة. وبعد ختام السباق، قالت المشاركة بشرى بنت ربيع الفهدية: إنَّ هذه الفعالية فرصة لإخراج الملكات الابداعية للمرأة، إضافة إلى تثقيفهم في مجال سباق السيارات عوضا عما اكتسبته من معارف وروح رياضية عالية بين المجموعات أثناء تنفيذ هذا البرنامج.

وقالت المشاركة أريج بنت سعيد السيبانية: "تجربتي في هذا السباق هي الاولى، وقد اكتسبت العديد من المهارات وتعلمت الكثير عن هذه الرياضة، وكانت التجربة ممتعة مع زميلاتي واللاتي جميعهن أبدأوا سعادتهن وارتياحهن من هذه التجربة والتي تعد فريدة من نوعها في السلطنة". وأضافت أن حصولها على أحد المراكز الثلاث الاولى في السباق ولد لديها شعورا بالفخر والسعادة.

وقالت المشاركة ابتهاج بنت عبدالله الحجرية: "المشاركة في هذه الفعالية أمر ممتع، وتميز السباق بالحماس الكبير لدى جميع المشاركات". بينما قالت زميلتها لمشاركة انتصار بنت حارب: "حصلت على المركز الرابع في سباق الكارتينج وكانت التجربة ممتعة وجميلة جدا، وآمل أن تتكرر مره اخرى، وأشكر جميع القائمين على حسن التنظيم".

وقالت المشاركة سمية بنت شبيب الحجرية: "أشكر المنظمين القائمين على هذه الفعالية الناجحة بكل المقاييس، والتي اتيحت للمرأة العمانية المشاركة والتحدي في مثل هذه الرياضة، حيث لم يسبق وأن شاركت في مثل هذه السباقات، والتي كانت تجربة فريدة من نوعها وفي قمة الحماس".

وقالت المشاركة وفاء بنت محسن المحروقية: "اتوجه بالشكر إلى زيانة البوسعيدية المنظمة للفعالية على الدعم والتشجيع لتنمية قدرات الفتيات في سباق الكارتينج، إذ أتاحت لي فرصة المشاركة التي أبرزت هوايتي وساعدت على تنمية مهارتي في الكارتينج".

تعليق عبر الفيس بوك