تواصل منافسات "أولمبياد عمانتل" في مختلف الألعاب الرياضية.. والإثارة تشتعل بالأسبوع الثاني

مسقط - الرؤية

شهدت منافسات كرة القدم لأولمبياد عمانتل في أسبوعها الثاني إثارة وندية، وذلك خلال المواجهات التي جمعت فرق المجموعتين الأولى والثانية على صالة مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، وظهرت من خلالها ملامح الفرق المتأهلة إلى الدور الثاني من المسابقة، فيما ستحدد الجولة المقبلة بقية المتأهلين.

ويشهد الأسبوع المقبل إقامة إحدى المسابقات الجديدة في أولمبياد عمانتل وهي مسابقة تحدي الصحراء والتي ستقام بولاية بدية بمشاركة كبيرة من موظفي الشركة العمانية للاتصالات عمانتل. وتشهد النسخة الثانية إقامة عشر مسابقات بين الألعاب الجماعية والفردية متمثلة في مسابقات كرة القدم والطائرة الشاطئية والبولينج والكارتنج وتنس الطاولة والرماية والشطرنج والكريكيت والإبحار الشراعي وتمّ خلال هذه النسخة إضافة لعبة أخرى وهي تحدي الصحراء للسيارات وتقام منافسات المسابقات العشر في عدد من المحافظات بالسلطنة.

وضمن منافسات أولمبياد عمانتل لكرة القدم وللجولة الثانية، أقيمت 12 مباراة يومي الجمعة والسبت الماضيين ظهرت خلالها ملامح الفرق المتأهلة إلى الدور الثاني من منافسات هذه المسابقة والتي أقيمت على صالة مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر عبر المجموعتين الأولى والثانية. ففي أولى اللقاءات التقى فريقا الداخلية وهواوي في مباراة متكافئة من الطرفين انتهت بالتعادل السلبي. وفي المباراة الثانية، التقى فريق ظفار 2 مع فريق الشرقية 1، وانتزع ظفار 2 الفوز بجدارة بنتيجة 2-0. وفي قمة المجموعة الأولى، التقى فريقا مسقط 1 وظفار 1 بطموح من الطرفين لخطف صدارة المجموعة، وشهد اللقاء منافسة مثيرة، لتنتهي المباراة بنتيجة 2-2.

ويتصدر ترتيب المجموعة الأولى فريق ظفار 1 برصيد 10 نقاط وضمن بذلك التأهل الى الدور الثاني من المسابقة وفي المركز الثاني فريق مسقط 1 برصيد 8 نقاط، وفي المركز الثالث فريق هواوي برصيد 4 نقاط وفي المركز الرابع فريق الداخلية برصيد 4 نقاط وفي المركز الخامس فريق الشرقية 2 برصيد 4 نقاط وفي المركز السادس فريق الباطنة جنوب. أما المجموعة الثانية فيتصدر ترتيبها فريق مسقط 2 برصيد 12 نقطة وضمن بذلك التأهل إلى الدور الثاني وفي المركز الثاني فريق الباطنة شمال برصيد 9 نقاط وفي المركز الثالث فريق مسقط 3 برصيد 4 نقاط وفي المركز الرابع فريق الظاهرة برصيد 4 نقاط وفي المركز الخامس فريق ظفار 2 برصيد 4 نقاط وفي المركز السادس فريق الشرقية برصيد نقطة واحدة.

إلى ذلك، تنطلق الأسبوع المقبل مسابقة تحدي الصحراء وهي إحدى المسابقات الجديدة في أولمبياد عمانتل بمشاركة 50 متسابقاً على 25 سيارة من سيارات الدفع الرباعي موزعة على خمس مجموعات؛ حيث كل مجموعة تنافس الأخرى في الوصول إلى أسرع توقيت وفي خط مستقيم، وتبدأ المنافسات من يوم الجمعة 8 يناير وتستمر حتى اليوم التالي السبت 9 يناير 2016.

وأكدت منى بنت ناصر المعمرية رئيسة لجنة أولمبياد عمانتل أن مسابقة تحدي الصحراء تعد إضافة جديدة في أولمبياد عمانتل لإثارة حماس أكثر وتنافس بين الموظفين والمشاركين في المسابقة، خصوصا أننا لمسنا شغف الكثير من الموظفين لمسابقات تحدي الصحراء التي تجمع بين الإثارة واكتشاف تنوع التضاريس الجميلة في السلطنة وما تحتوي من مقومات سياحية فريدة.

تعليق عبر الفيس بوك