بناء على التوجيهات السامية .. تكريم فرق الرماية والفرق الرياضية العسكرية تقديرا للنتائج المشرفة إقليميا ودوليا في 2015

مسقط - الرؤية

تفضَّل حضرة صاحب الجلالة السُّلطان قابوس بن سعيد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة- حفظه الله ورعاه- فوجه بتكريم فريق قوات السلطان المسلحة للرماية ورماة الفريق الوطني والفرق الرياضية العسكرية التي مثلت السلطنة في عدد من المحافل الإقليمية والدولية في عام 2015، وذلك تقديراً للنتائج والإنجازات المشرفة التي حققتها خلال تلك البطولات والمسابقات.

جاء ذلك في حفل نظمته رئاسة أركان قوات السُّلطان المسلحة ممثلة بمديرية الرياضة العسكرية صباح أمس بمسرح قوات السُّلطان المسلحة تحت رعاية معالي السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع. وشاهد معالي السيد راعي المناسبة والحضور عرضًا مرئياً عن الإنجازات التي حققتها فرق الرماية على مستوى مشاركاتها المحلية والإقليمية والدولية.

وعقب ذلك، كرم معالي السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع راعي المناسبة فريق قوات السلطان المسلحة للرماية والفريق الوطني للرماية، وهنأهم على هذا التكريم شاكراً لهم جهودهم الطيبة وإنجازاتهم المشرفة متمنياً لهم مزيداً من الإنجازات والنتائج المتقدمة في الاستحقاقات المقبلة.

من جانب آخر، ثمن المكرمون الذين نالوا شرف التكريم السامي هذه اللفتة الكريمة من لدن جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة، داعين المولى جلت قدرته أن يحفظ جلالة السلطان المعظم، مؤكدين عزمهم وحرصهم على المضي قدماً في المحافظة والارتقاء بمستويات الأداء لرفع اسم السلطنة عالياً في المحافل الدولية.

وقام الفريق الركن رئيس أركان قوات السلطان المسلحة بتكريم الإداريين في مديرية الرياضة العسكرية ووحدة الرماية الدولية واللجان المساندة لبطولة كرة القدم الخليجية للصالات، ثم ألقى كلمة عبَّر فيها عن شكره وامتنانه لهذا التكريم السامي من لدن جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة- حفظه الله ورعاه- وقد بارك لهم هذا التكريم حاثاً كافة الفرق والقائمين عليها على بذل المزيد من العطاء في مختلف المجالات والمناشط المختلفة والاستحقاقات القادمة.

حضر المناسبة قادة أسلحة قوات السلطان المسلحة، وقائد الحرس السلطاني العماني، وآمر كلية الدفاع الوطني، ومساعد المفتش العام للشرطة والجمارك للعمليات، والسيد رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم، وعدد من كبار الضباط والضباط وضباط الصف والأفراد بقوات السلطان المسلحة والدوائر الأخرى بوزارة الدفاع .

وعبر عدد من المكرمين عن شكرهم وتقديرهم لهذا التكريم؛ حيث قال الملازم سليمان بن حمد الهنائي الضابط الإداري للفريق الوطني للرماية من رئاسة أركان قوات السلطان المسلحة: "سعيد جدًا بهذا التكريم وأتمنى لفرق الرماية والرياضة العسكرية المزيد من الإنجازات المشرفة".

فيما قال الملازم أول بحري راشد بن سلام البحري من البحرية السلطانية العمانية: "يعد هذا التكريم حافزاً لنا جميعًا، سنكون دائما عند حسن الظن وتقديم النتائج المتقدمة".

وعبر الرقيب ماجد بن سيف الصبحي من الجيش السلطاني العماني عن امتنانه وسعادته بهذا التكريم، والذي يأتي بعد نتائج مشرفة تحققت بفضل التدريب المتواصل والتشجيع الدائم من قبل المسؤولين، مما انعكس على النتائج المشرفة التي تم تحقيقها.

وقال العريف بركات بن مبارك الحارثي من الحرس السلطاني العماني: "إنّ هذا التكريم السامي هو حافز كبير لنا لمواصلة الجهد وتكثيف التدريب من أجل إدامة تحقيق النتائج المتقدمة ورفع اسم السلطنة عاليًا".

وقال المدني سعيد بن حماد الرقادي من الخدمات الهندسية مساعد مدرب منتخب عمان العسكري للصالات: "إنّ كرة القدم للصالات لعبة حديثة في الرياضة العسكرية، وقد استطعنا تحقيق الإنجازات فيها رغم ذلك ورغم المنافسة الكبيرة".

تعليق عبر الفيس بوك