لاند روفر "ديفندر" تباع بـ400ألف جنيه إسترليني

الرُّؤية - خاص

أعلنتْ جاكوار لاند روفر عن بيع سيارة لاند روفر ديفندر الفريدة من نوعها بمبلغ بـ400.000 جنيه إسترليني (600.000 دولار أمريكي) في مزاد خيري مرموق في بونهامز، وسيتمُّ التبرع بجميع العائدات إلى شركاء لاند روفر في المجال الإنساني والحفاظ على الحياة البرية. واكتمل تصنيع السيارة الفريدة ذات الرقم 2 مليون من سلسلة لاند روفر سيريس و"ديفندر" في مصنع لاند روفر بسوليهال والذي افتتح في العام 1948، وتم بيعها إلى مزايد من قطر. وتمَّ صنع السيّارة في شهر مايو من العام 2015 من قبل نجومٍ من سفراء العلامة التجارية، إضافة إلى شخصياتٍ تاريخية في لاند روفر مثل بير جريلز، وفيرجينيا ماكينا، وستيفن ونِك ويلكس، أبناء مؤسس شركة لاند روفر. وستمنح جميع عائدات البيع كتبرعٍ إلى شركاء لاند روفر في المجال الإنساني والحفاظ على الحياة البريّة، والاتحاد الدولي لجمعيات الهلال الأحمر والصليب الأحمر، الذين سيستفيدون من التبرع لمساعدة المجتمعات المحلية في جنوب شرق نيبال لتحسين معالجة الكوارث الطبيعية، إضافة إلى مؤسسة "بورن فري" التي تخطّط لاستخدام الأموال في دعم "مشروع ليون روفر"؛ مبادرة الحفاظ على الحياة البرية في حديقة ميرو الوطنية في كينيا. ويوفّر المشروع المعدّات الضرورية للمساعدة في حماية الأسود...وغيرها من الحيوانات البريّة وتأسيس مشاريع تثقيفية للمشاركة المجتمعية في معالجة قضايا مثل الصيد غير المشروع.

وأعربتْ جوانا لوملي المؤسِّسة الراعية لبورن فري -المؤسسة الخيرية الدولية التي تُعنى بالحياة البرية- عن أهمية التبرعات لدعم الأعمال التي يقومون بها في جميع أنحاء العالم من أجل إنقاذ الأرواح، ووقف المعاناة وحماية الأنواع البرية بقولها: "إنَّ جمع هذا المبلغ الضخم من خلال بيع سيارة واحدة هو عمل استثنائي، ولولا الدّعم العام، ودعم الشركاء مثل لاند روفر لما كنّا قادرين على إحداث تغييرٍ إيجابيٍّ فعّال في العالم".

وعلّق مايك آدامسون الرئيس التنفيذي للصليب الأحمر البريطاني أيضاً: "ممتنون للغاية للتبرع السخي من قبل لاند روفر بنصف عائدات بيع هذه السيارة الفريدة لدعم أعمالنا في نيبال. وكنّا قد استخدمنا في الصليب الأحمر سيارات ديفندر في جهود العمل والإغاثة الإنسانية في المملكة المتحدة وحول العالم منذ أوائل الخمسينات من القرن الماضي، واستفدنا من دعم لاند روفر في مناسبات عديدة من خلال التبرعات بالسيارات والقروض. ويمثّلُ هذا المشروع في نيبال أهمية حيوية، وهو المشروع الثامن عشر الذي تدعمه لاند روفر، حيث سيؤدي إلى تحسين الحياة المعيشية لآلاف الأشخاص والمجتمعات".

تعليق عبر الفيس بوك