ختام مميز لدورة مدربي الإعداد البدني بإشراف "الاتحاد الآسيوي"

مسقط - الرُّؤية

اختُتمتْ الدورة التدريبية المتقدمة لمدربي الإعداد البدني، والتي نظمها الاتحاد العماني لكرة القدم بإشراف الاتحاد الآسيوي للعبة خلال الفترة من 24 ديسمبر 2015 وحتى 3 يناير 2016، بمجمع السلطان قابوس الرياضي في بوشر.

وشارك في الدورة 12 مدربا يمثلون مختلف اندية السلطنة وحاضر فيها الدكتور طارق البناي (مدرب منتخب الكويت ومحاضر اسيوي في اللياقة البدنية وموجه فني في التربية البدنية بالكويت)، وعاونه المحاضر الدولي والاسيوي هارون بن عامر البرطماني.

ورعى ختام الدورة جيم سيلبي مدير الادارة الفنية بالاتحاد. واشتمل حفل الختام على كلمة القاها البرطماني مثمنا تعاون الجميع على انجاح الدورة ومبينا اهميتها للمدربين المشاركين؛ حيث وجه البرطماني شكره للمحاضر على المعلومات القيمة التي قدمها خلال مدة الدورة.

ومن جانبه، أبدى الدكتور طارق البناي سعادته للمشاركة في هذه الدورة شاكرا الاتحاد العماني على توجيه الدعوة وللمدربين على الانضباط والحضور واثراء الدورة بالمعلومات القيمة والمناقشات الدائمة التي كانت سببا في انجاح الدورة. والقى احد المدربين كلمة نيابة عن زملائه واصفا الدورة بانها ناجحة لما حملته من كم هائل من المعلومات المتقدمة في الاعداد البدني. يشار الى ان هذه الدورة اقيمت على المستوى الخليجي في دولة الكويت وسلطنة عمان فقط.

يُشار إلى أن الاتحاد الاسيوي يمنح المدربين المشاركين شهادة معتمدة تخولهم للعمل مع الاندية والمنتخبات المختلفة.

تعليق عبر الفيس بوك