تكريم الفائزين ببطولة العلياء الكروية لقدامى اللاعبين في العوابي

العوابي - حارث البحري

اختتمت، مُؤخرا، فعاليات النسخة الأولى من بطولة العلياء الكروية لقدامى اللاعبين التي نظَّمها فريق العلياء الرياضي الثقافي بولاية العوابي؛ وذلك تحت رعاية سعادة هلال بن عبدالرحمن الخروصي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية العوابي.

وتعدُّ هذه البطولة الأولى في فكرتها وإعدادها بين فرق ولاية العوابي؛ حيث شارك في البطولة 6 فرق رياضية ضمت فريق العلياء وفريق ستال وفريق العوابي وفريق إتحاد العوابي وفريق التعاون وفريق النهضة. وأقيم التنافس بين هذه الفرق بنظام الدوري وجمع النقاط، واتخذ أيضا معنى أخر للتنافس الودي والأخوي في سداسيات كرة القدم؛ حيث إن جميع المشاركين تتجاوز أعمارهم العقد الثالث؛ مما أعطى الحضور والجماهير متعة في المشاهدة. استعادة الذكريات الجميلة، ومشاهدة لاعبين ساهموا في تأسيس هذه الفرق الرياضية يتنافسون مرة أخرى لرفع اسم فرقهم في المراتب الأولى كان الأجمل في هذه البطولة الودية. وتمكن فريق العلياء الرياضي الثقافي من خطف لقب بطولة العلياء الكروية لقدامى اللاعبين في نسختها الأولى ليحمل كأس البطولة ويحتفل معه منافسه في المباراة النهائية؛ فريق ستال الرياضي الثقافي بالمركز الثاني، وذلك بعد مباراة شهدت روح الندية والتنافس الودي والإمتاع الكروي.

وشهدتْ الأمسية الختامية تكريم الداعمين لهذه البطولة والمنظمين وحكام البطولة وتكريم الفرق الرياضية المشاركة، لتعلن بعدها صيحات وأهازيج الفرح من الفرق المشاركة انتهاء بطولة العلياء الكروية لقدامى اللاعبين.

تعليق عبر الفيس بوك