لاعبو "الأحمر" ينخرطون في معسكر داخلي استعدادًا للقائي جوام وإيران مارس المقبل

مسقط - الرؤية

دشّن لاعبو منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، معسكرهم الداخلي مساء أمس في مسقط، في إطار استعداداتهم لمواجهتي جوام وإيران في 24 و29 من مارس المقبل، ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لكأس العالم بروسيا وآسيا بالإمارات.

وتدرب اللاعبون بقيادة مدرب اللياقة البدنية ريكاردو، وفضل لجنة المنتخبات الوطنية استغلال عامل الوقت للاعبين واستثمار فترة التوقف الخاصة بدوري عمانتل للمحترفين في اقامة هذا المعسكر الداخلي، على أن يعلن في الأيام القليلة المقبلة الاسم النهائي لمدرب المنتخب الوطني ليشرف على الجهاز الفني للفريق.

وتم الاستقرار على ذات العناصر والأسماء التي شاركت في لقاء المنتخب الأخير ضد تركمنستان وهم: محمد بن صالح المسلمي ورائد إبراهيم وعلي بن هلال الجابري وعبد العزيز بن حميد المقبالي وياسين بن خليل الشيادي وسعد سهيل وعلي بن سالم النجار ومحمد بن علي السيابي وبالإضافة إلى قاسم سعيد وعبدالسلام عامر وسعيد عبيد وجابر العويسي ومحسن جوهر وعلي سليمان وعماد الحوسني ومحمد بن عبدالله البلوشي ورياض سبيت وسعود خميس وعزان عباس ومحمد بن صالح الغساني وفايز الرشيدي.

وتترقب الجماهير العمانية الإعلان عن هويّة المدرب القادم للمنتخب الوطني، خلفا للمدرب الفرنسي بول لوجوين والذي تم إعفاؤه بعد خسارة المنتخب أمام تركمانستان بهدفين مقابل لا شيء، ومن المتوقع الإعلان عن اسم المدرب خلال الأيام القليلة المقبلة.

تعليق عبر الفيس بوك