"العلوم الصحيّة" تفوز بكأس جامعة البريمي لـ"سباعيات القدم"

البريمي - سيف المعمري

أسدلت جامعة البريمي الستار على بطولة سباعيات كرة القدم لعام 2015، والتي شاركت فيها 10 فرق من جميع كليات ومراكز الجامعة، كما شارك إداريو الجامعة في إحدى هذه الفرق.

وشهدت البطولة حماسًا وندية، وكانت سبيلا لاكتشاف أصحاب المواهب المتميزة في اللعبة؛ حيث شهدت مجموعة من المباريات مستوى عاليًا من الحرفيّة واللعب المميّز. وأقيمت المباراة الختامية بين فريقي الدراسات التأسيسية (ب) وكلية العلوم الصحيّة، وقد بدأ الأخير مهاجما، إلا أنّ فريق الدراسات التأسيسية أبدى دفاعا قوياً، حال دون تسجيل أي أهداف في الشوط الأول. أمّا الشوط الثاني، فقد شهد تسجيل هدف للعلوم الصحية، ولكن تمكن فريق التأسيسية من تعديل النتيجة لتحتكم المباراة إلى ركلات الترجيح التي توجت فريق العلوم الصحيّة بطلا لهذه النسخة من بطولة جامعة البريمي لكرة القدم 2015.

وفي نهاية المباراة، سلّم محمود الفارسي مدير دائرة الشؤون الطلابية كأس البطولة للفريق الفائز وقلّدهم الميداليات الذهبية، وذهبت الميداليّات الفضية لفريق الدراسات التأسيسية (ب)، كما كرم اللاعبين الفائزين بالألقاب؛ حيث فاز الطالب أحمد البلوشي من الدراسات التأسيسية بلقب هداف البطولة وأفضل لاعب، وفاز الطالب الوليد من التأسيسية كذلك بلقب ثاني أفضل لاعب، ونال لقب أفضل حارس في البطولة الطالب عهد الفلقي من العلوم الصحية، وثاني أفضل حارس ذهب إلى الطالب هزاع النخيلي من الدراسات التأسيسية (ب)، كما حصل فريق الدراسات التأسيسية (ب) على لقب أفضل فريق مثالي.

وتسعى جامعة البريمي إلى تبني وإبراز المواهب الطلابية في شتى المجالات، إيمانا منها بأنّ الشخصيّة الطلابيّة المنشودة هي التي تتكامل فيها جميع الجوانب الروحيّة والعقليّة والبدنيّة.

تعليق عبر الفيس بوك