الثلاثاء, 13 نوفمبر 2018

خبر : صدور العدد الجديد من مجلة جند عمان

الإثنين 04 يناير 2016 01:18 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

صدر العدد الجديد من مجلة جند عُمان ويتضمن العديد من الموضوعات في مختلف المجالات. كما يشتمل العدد على عدد من العناوين أبرزها: جلالة السلطان المعظم يشمل برعايته السامية الكريمة العرض العسكري بحصن الشموخ، ويقيم حفل عشاء بمناسبة يوم القوات المسلحة، وينعم على عدد من الضباط وضباط الصف والأفراد بأسلحة قوات السلطان المسلحة والدوائر الأخرى بوزارة الدفاع والحرس السلطاني العماني بميداليات الخدمة الممتازة والثناء السلطاني.

ويشتمل العدد على تغطية شاملة لاحتفالات قوات السُّلطان المسلحة بذكرى الحادي عشر من ديسمبر، وكلمات خاصة بهذه المناسبة لكل من معالي الفريق أول وزير المكتب السُّلطاني ومعالي السيد الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع، ومعالي الأمين العام بوزارة الدفاع ورئيس أركان قوات السلطان المسلحة وقادة أسلحة قوات السلطان المسلحة والحرس السلطاني العماني.

كما يتضمن العدد انطباعات لعدد من المسؤولين في المؤسسات الحكومية الأخرى، والقطاع الخاص بمناسبة ذكرى الحادي عشر من ديسمبر يوم القوات المسلحة وما تمثله المناسبة من أهمية بالغة ومعانٍ جليلة انعكست على كافة نواحي التنمية والاستقرار الأمني في السلطنة منذ عام 1975م، إلى جانب تقرير عن رحلة سفينة البحرية السلطانية العمانية "شباب عمان الثانية" إلى جمهورية الهند الصديقة والتي جاءت تحت مسمى "جسر الصداقة العمانية الهندية 2015م" .

وتنشر المجلة في عددها الجديد لقاءً صحفياً مع سعادة الرئيس التنفيذي للبنك المركزي للحديث عن أهم المستجدات التي شهدها القطاع المصرفي، وأبرز المستجدات التي تحققت في السلطنة في هذا المجال، فضلاً عن التوسع الاقتصادي المتنوع، إضافة إلى الأبواب الثابتة في المجلة.