جمعية المرأة العمانية بصور تحتفل بيوم التطوع العماني والعالمي

صُور - العُمانيَّة

نظَّمتْ جمعية المرأة العمانية بصور فعاليات متنوعة بمناسبة يوم التطوع العماني والعالمي، تحت شعار "تطوعي حياة"، بدعم من الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال.

وقد تمَّ خلال الفعالية تنظيم يوما مفتوحا بحديقة المرتفعة بولاية صور، تحت رعاية السيد أسعد بن نصر بن حمود البوسعيدي مدير الشحن والعمليات اللوجستية بالشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال، وبحضور زينب بنت مسلم المغيرفية رئيسة جمعية المرأة العمانية بصور.

وتضمَّن اليوم المفتوح فعاليات ترفيهية ومناشط هادفة للتعريف بالفرق التطوعية وأنشطتها، وإقامة معرض للمنتجات المنزلية، وركن للقصص والحكايات والألعاب والأكلات والفنون العمانية، إضافة إلى توزيع هدايا للأطفال.

كما تخلَّل احتفال الجمعية تنفيذ فعالية رعاية المسنين من خلال إقامة الفحص الطبي في قرية قلهات بولاية صور، بالتعاون مع قسم رعاية المسنين بالخدمات الصحية وفريق شمس العطاء التطوعي، إلى جانب تنظيم فعالية السلامة المرورية بإقامة حملة فحص الإطارات لمالكي سيارات الأجرة؛ وذلك بالتعاون مع فريق السلامة المرورية بالولاية وشركة تاول للسيارات.

وتأتي الفعاليات التي شاركت فيها الفرق التطوعية والمجتمع بالولاية ضمن أنشطة الجمعية؛ بهدف تأصيل ثقافة العمل التطوعي وبناء إرث وطني في ميادين مفهوم وثقافة العمل التطوعي، وتأكيدا على أهمية العمل التطوعي على المستويين الوطني والدولي لتستمر الجهود التطوعية في تحقيق أهدافها لما فيه خير وصلاح المجتمع؛ حيث تمَّ في ختامها تكريم جميع الفرق التطوعية المشاركة والجهات الداعمة.

تعليق عبر الفيس بوك