اكتمال عقد المربع الذهبي لبطولة "أبناء عمان".. والنهائي الثلاثاء المقبل

مسقط - الرؤية

اكتمل عدد صفوف الفرق المتأهلة للدور الثاني من دوري المجموعات الثلاث ضمن منافسات بداية النصف الأول من الأسبوع الثالث لبطولة أبناء عمان الكروية الأولى؛ حيث تأهلت 8 فرق بجدارة من أصل 13 فريقًا.

والفرق هي فريق في اي بي، وآي بي دي من المجموعة الأولى، والاتحاد والسهم الأحمر من المجموعة الثانية، ورافقهم فريق غلا من نفس المجموعة كأفضل ثالث من بين المجموعتين الأولى والثانية، وفرق الحصن والأخوة والخواطر من المجموعة الثالثة. وشهدت الجولة الأخيرة من دوري المجموعات إثارة وتشويقًا من الفرق المشاركة وترقبا من الجماهير المتابعة لتلك المباريات المشحونة بالحساسيات وعدم تركيز اللاعبين والتدخلات والاعتراضات الخارجية من قبل المدربين والجهاز الإداري واللاعبين الاحتياطيين، والتي جاءت تارة ضد قرارات التحكيم بشكل مبالغ فيه، وتارة أخرى حول خشونة بعض اللاعبين، وكل ذلك من أجل ضمان الابتعاد من مصاف اللعب مع الفرق الأقوى، والتي ضمنت التأهل وحجزت لها مقاعد في الدور الثاني، واحتلت المراكز الأولى باستحقاق كامل.

ويقام في هذا الأسبوع الرابع والأخير من بطولة أبناء عمان الكروية الأولى منافسات مباريات نصف النهائي والتي تقام اليوم بين فريقي الحصن مع آي بي دي في الساعة 8 مساء، وفريقي الخواطر مع السهم الأحمر في الساعة 9 مساء. ومن المقرر خوض نهائي البطولة والذي سيجمع الفريقين المتأهلين من نصف النهائي يوم الثلاثاء المقبل في الساعة 8 مساء ليتحدد بعدها من سيحمل لقب البطولة في نسختها الأولى.

تعليق عبر الفيس بوك