السيد خالد لـ"الرؤية": حسم ملف مدرب المنتخب الوطني "خلال أيام".. ولن نخذل الجماهير

الرؤية - أحمد السلماني

أكّد السيّد خالد بن حمد البوسعيدي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم أنّه سيتم حسم ملف مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم "خلال أيام"، وقال إنّ ثمّة ملفات أخرى سيجري اتخاذ القرار المناسب بشأنها قريبًا.

وجاء ذلك في رد تلقته "الرؤية" من البوسعيدي، ردًا على رسالة من الجريدة حول أسباب تأخر حسم ملف تدريب الأحمر وعدد من القضايا الأخرى.

وقال السيّد خالد إنّ اتحاد الكرة "لم ولن يتخاذل" في سبيل السعي نحو الأفضل للكرة العمانيّة، مشيرًا إلى أنّ منتخبنا الأول لكرة القدم لم يستسلم بعد، وأنّه لا يزال أمامه 6 نقاط في الملعب سيكافح لاعبوا الأحمر من أجل اقتناصها والتمسّك بالخيط الرفيع للتأهل للتصفيات النهائية لكأس العالم على الرغم من صعوبة المهمّة.

وفي السياق، أكّد أحمد المياسي رئيس اللجنة المكلفة بملف المدرب أنّ توصيات اللجنة سيتم رفعها في صورة 7 ملفات إلى مجلس إدارة اتحاد كرة القدم اليوم الأحد، مشيرا إلى أنّ القرار النهائي في يد المجلس.

وتتزامن تصريحات السيد خالد والمياسي، مع انفراج أزمة حكام كرة القدم، بعد استلامهم لكامل مستحقاتهم، وأيضًا حصول الأندية على نحو 50 في المئة من مستحقاتها، ومباشرة "الأحمر"، غدًا الإثنين، تجمعه الأول بعد رحيل مدربه السابق الفرنسي بول لوجوين، ما يشير إلى أن كرة القدم العمانية ستشهد تقدمًا حقيقًا في مسيرتها خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويأمل الشارع الرياضي في تحرك المياه الراكدة بالقطاع المهم في المنظومة الرياضية، بعد فترة من الإحباط وعدم إحراز أي تقدم، في أعقاب دخول المنتخب الأول في حسابات معقدة فيما يتعلق بالتأهل إلى تصفيات كأس العالم، إذ ينبغي على الأحمر الكبير أن يفوز في لقائه المقرر أمام جوام في العاصمة مسقط، وكذلك الفوز على منتخب إيران في لقاء يقام بالعاصمة طهران، وهما اللقاءان المتبقيان من التصفيات المزدوجة والمؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا.

تعليق عبر الفيس بوك