"إنفينيتي" من سهيل بهوان تعيد تدشين مركز صيانة العذيبة

مسقط - الرؤية

أعلنت إنفينيتي من سهيل بهوان للسيارات عن إعادة تدشين مركز الصيانة في العذيبة، مسقط، سلطنة عُمان وهو المركز الذي يُقدم خدمات صيانة عالية الجودة لكافة مركبات انفينيتي باستخدام أحدث التقنيات والأنظمة التي تضمن أفضل مستوى من رضا العملاء.

وتم تجديد المركز بما يتماشى مع مفهوم إنفينيتي لتصميم صالات عرض البيع IREDI، وهو معيار عالمي موحد لدى إنفينيتي يجمع بين مختلف التصاميم الحيوية والعصرية التي تظهر الرقي الكامن وراء قوة إنفينيتي، وذلك عبر إبراز الناحية الحيوية والعصرية في طرازات إنفينيتي كافة. ويتضمن هذا المفهوم تصميما خارجيا ديناميكيا يستقبل الزوار في جو من الدفء، وتتجلى أبرز ميزاته الخارجية عبر جدار زجاجي وشعار إنفينيتي اللذين يحققان إطلالة بصرية لافتة أثناء الليل إلى جانب أنها توفر مفهوم التجربة الشاملة التي تعتبر صلب فلسفة خدمة العملاء لهذا الاسم الراقي.

وتمّ تزويد مركز الخدمة في العذيبة بأحدث التقنيات التي تلبي أفضل المعايير الدولية ومن ذلك مسارات الصيانة وورشة الدهان والعمالة المدربة على أعلى مستوى والكفؤة وهو ما يعني أن المركز يلبي احتياجات العملاء الذين يُريدون الحصول على خدمة صيانة دورية لمركباتهم والحصول على خدمة طلاء في حالة وقوع حوادث للمركبة -لا قدر الله.

تعليقاً على ذلك، قال المتحدث الرسمي باسم شركة سهيل بهوان للسيارات: في إنفينيتي في سهيل بهوان، نقوم بتوظيف وتدريب مهندسين مهرة على أعلى مستوى وفنيين للتأكد من أنّه وعندما يشتري العميل سيارته المفضلة من عندنا يشعر ذلك العميل بأنّه يحصل على خدمة صيانة راقية بعد البيع أيضا. نحن نركز بشكل كبير ليس فقط على زيادة المبيعات ولكن على بناء علاقات قوية ومستدامة مع كافة العملاء.

فيما قال إجمين أديامان، نائب المدير العام لخدمات ما بعد البيع " في إنفينيتي نسعى دومًا إلى أن نوفر للعملاء تجربة قيادة راقية وفق أعلى المستويات ونحن على ثقة من أن إعادة تدشين مركز العذيبة بالتعاون مع شركائنا في شركة سهيل بهوان للسيارات من شأنه أن يساعدنا في تحقيق الوعود التي قطعناها على أنفسنا أمام العملاء.

وتتوفر مرافق إنفينيتي في الأماكن الحيوية في السلطنة مثل مسقط وصحار وصور وصلالة وعبري وإبراء ونزوي والبريمي وبركاء وجعلان بني بوعلي وسناو وبدية.

ويمكن للعملاء حجز موعد للصيانة بالطريقة التي تناسبهم سواء عن طريق الموقع الإلكتروني www.infiniti-oman.com أو إرسال بريد إلكتروني على infinitiservice@suhailbahwanautogroup.com أو رسالة نصية على99825454 أو الاتصال برقم 24529111 .

تعليق عبر الفيس بوك