الأحد, 23 سبتمبر 2018

خبر : الخابورة ومسقط إلى دور الـ16 من "الكأس الغالية".. وصلالة يقسو على السلام

الخميس 31 ديسمبر 2015 01:52 م بتوقيت مسقط

الرؤية - أحمد السلماني

تمكن الخابورة من إقصاء نادي جعلان والتأهل إلى دور الـ16 من كأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم، بعد فوزه بهدف مبكر في الدقيقة 5 من عمر المباراة، بإمضاء الدولي السابق إسماعيل العجمي.

وجاء الهدف عبر ركلة حرة مباشرة لخطأ احتسب للخابورة، ليضع العجمي بخبرته الكرة مباشرة في الزاوية البعيدة لحارس جعلان وليد الغزيلي. وسار الشوط الأول رتيبًا دون فرص حقيقية، في حين سيطر جعلان نسبيا في الشوط الثاني بأمل التعديل، ولاحت فرص عدة، في حين تعامل الخابورة بخبرة مع المباراة ليضمن التواجد في الدور المقبل.

كما تأهل مسقط لذات الدور بعد فوز مستحق على حساب الطليعة بهدفين للاشئ، أحرزهما حمد الحبسي في الدقيقه 55 وفينسوس في الدقيقة 62 ليحجز مكانًا له في دول الستة عشر.

وحقق صلالة فوزًا عريضًا بعد سحق السلام بسباعية مقابل هدفين شرفيين، ليتأهل "السماوي" إلى دور الـ16، وأحرز لصلاله محمد علي أسرع هدف في تاريخ الكأس الغالية والذي جاء بعد 8 ثواني من صافرة البداية، وأحرز فيليب هدفين وإرنيست هدفين وغانم بيت سعيد وبخيت فاضل هدف لكل منهما.

إلى ذلك، تقام اليوم الخميس 5 مواجهات؛ حيث يحتضن مجمع صحار لقاء دبا والسويق في 4:45 مساء. وفي نفس التوقيت يلعب المضيبي ونادي عمان على ملعب مجمع نزوى. وعلى الملعب ذاته بهلا وفنجاء في الساعة الثامنة مساء، بينما يواجه الاتحاد نادي النصر على ملعب مجمع صلالة في 7:15 مساء، والوحدة أمام السيب في 6:45 مساء على ملعب مجمع صور.

ويختتم دور الـ32 من مسابقة الكأس الغالية غدًا الجمعة بإقامة مباراة صحار والنهضة على ملعب مجمع صحار الرياضي وتقام المباراة عند الساعة 7:30 مساء.