إسدال الستار على آخر بطولات الإسكواش في 2015.. واللاعبون يأملون إشهار "اللجنة"

مسقط - الرؤية

اختتمت فعاليات الإسكواش المدرجة تنظيمها للعام 2015 بختام منافسات بطولة الإسكواش المفتوحة في نسختها الثالثة برعاية شركة الأفق الشرقي، بعد مجموعة من البطولات التي تمّ تنظيها في مختلف محافظات السلطنة.

وأقيمت فعاليات ختام البطولة برعاية السيد نصر بن بدر بن حمود البوسعيدي بإحدى الملاعب التابعة لشركة تنمية نفط عمان، وشهد الحفل الختامي حضور عدد من المتابعين والعاشقين للعبة وشهدت البطولة مشاركة 24 لاعبًا من مختلف الجنسيات وهي باكستان وبريطانيا وروسيا والهند، وأقيمت البطولة بنظام المجموعات في المرحلة الأولى، حيث صعد منها صاحبي المركزين الأول والثاني من كل مجموعة للدور الثاني والذي جاء نظام خروج المغلوب في المرحلة النهائية.

وفي المربع الذهبي فاز جمال البرواني على نظيره طه العنقودي بنتيجة 2/0، وفاز فهد الهنائي على طاهر البرواني بنتيجة 2-1، وفي مباراة تحديد مركز الثالث والرابع، تمكن طه العنقودي من الفوز على طاهر البرواني بنتيجة 2-1، وفي المباراة النهائية تمكن جمال البرواني من الفوز على فهد الهنائي بنتيجة 3-1 بعد مباراة مثيرة في مجرياتها و تقارب المستوى الفني.

وأثنى السيد نصر بن بدر البوسعيدي على جهود كافة المنظمين بتنظيم هذه البطولة، متمنيا كل التوفيق لهذه الرياضة، وأضاف: "استمتعت بمشاهدة المباراة النهائية بين اللاعبين المتأهلين للنهائي، وهما يتمتعان بمستويات فنية مميزة، ونتمنى بأن يجد هذه اللعبة كل الدعم والاهتمام من قبل المعنيين، وأن يحظى بالانتشار في كافة المحافظات بالسلطنة".

وقال طاهر البرواني المشرف العام للعبة الإسكواش بالسلطنة: "سعداء للغاية بختام هذا العام بعد أن نجحنا في تنظيم العديد من البطولات وعلى مستوى عدة فئات في مختلف محافظات السلطنة، وأشكر جميع اللاعبين في المشاركة بكافة البطولات، متمنيا بأن يتواصل الدعم والاهتمام من قبل وزارة الشؤون الرياضية والداعمين والمساهمين من قبل القطاع الخاص". وأضاف البرواني:" قطعنا مشوارا جيدا في تنظيم البطولات في هذا العام، ونتمنى بأن يتم إنصافنا ويتم إشهار لجنة متخصصة لنا أسوة بباقي اللجان التي تم إشهارها من قبل الوزارة، ولا تزال جهودنا متواصلة في الالتقاء مع المعنيين بالوزارة ونتمنى منهم مساعدتنا في تحقيق هذا المطلب الذي يعد هو الأساس لجميع عشاق هذه اللعبة".

تعليق عبر الفيس بوك