رئيس بلدية ظفار يتفقد المشاريع الخدمية بولايتي رخيوت وضلكوت

مسقط - الرُّؤية

قام سعادة الشيخ سالم بن عوفيت بن عبدالله الشنفري رئيس بلدية ظفار رئيس المجلس البلدي لمحافظة ظفار، أمس، بزيارة تفقدية لولايتي رخيوت وضلكوت؛ وذلك ضمن الزيارات الميدانية التي يقوم بها سعادته لمختلف مناطق وولايات المحافظة للاطلاع على سير العمل البلدي، ورافق سعادته في هذه الزيارة المهندس نائب رئيس بلدية ظفار وعدد من مسؤولي البلدية.

والتقى سعادة الشيخ -خلال زيارته- واليي الولايتين رئيسي لجنتي الشؤون البلدية فيهما، وأعضاء المجلس البلدي ممثلي الولايتين، والشيوخ والأعيان، واستمع منهم لمختلف الآراء والمقترحات والملاحظات والمتطلبات التي من شأنها رفع مستوى العمل البلدي وتطويره. بعدها، قام سعادته بزيارة لمختلف مشاريع البلدية للاطلاع على المنفذ منها والجاري تنفيذه كالطرق والإنارة والمشاريع التطويرية بهذه الولايات، وهو ما تسعى بلدية ظفار لتقديم خدماتها للمجتمع والمحافظة على الصحة العامة والبيئة، وقد وجَّه سعادته مسؤولي البلدية برفع الاحتياجات الخدمية الضرورية والمطلوب توفيرها للنظر فيها وتلبيتها حسب الإمكانيات المتاحة للبلدية.

كما تضمَّنتْ الزيارة الاطلاع على بعض المواقع الخدمية والمرافق العامة التي أنشأتها البلدية من أجل الوقوف عليها والعمل على تطويرها وتوفير مختلف الاحتياجات الضرورية فيها خدمة للعمل البلدي والصالح العام.

الجدير بالذكر أنَّ هذه الزيارة تأتي من منطلق نهج مسؤولي بلدية ظفار للوقوف على متطلبات واحتياجات العمل البلدي لكافة ولايات المحافظة وتطوير الخدمات القائمة نحو الأفضل في سبيل خدمة المواطن أينما كان، وتلبية مختلف احتياجاته ودعماً لمسيرة العمل البلدي في تلك الولايات.

تعليق عبر الفيس بوك