مهرجان الاستبدال من "ظفار للسيّارات" يحظى باستجابة كبيرة من الزبائن

مسقط - الرؤية

حقق مهرجان الاستبدال الذي أطلقته ظفار للسيّارات - الوكيل الحصري في سلطنة عُمان للسيارات الأمريكية كرايسلر وجيب ودودج ورام- نجاحا كبيرا وحاز على إعجاب زبائن الشركة. واستمرت الحملة الترويجية لمدة شهرين - من أكتوبر إلى 15 ديسمبر، وذلك بناء على رغبة الزبائن والاستجابة الكبيرة التي تلقّتها الحملة.

وقال بيجو لوكوس، مدير التسويق:"انطلاقاً من اهتمام الزبائن بالبحث عن صفقات الاستبدال التجارية على سياراتهم القديمة لشراء أخرى جديدة، ركزنا على منحهم فرصة ذهبية من خلال تقديم قيمة استبدال مضمونة إلى جانب التشكيلة الواسعة من السيارات الجديدة المثالية لمجموعة سيارات كرايسلر، دودج، جيب و رام". واضاف:"جميع حملاتنا الترويجية تأخذ بعين الاعتبار منفعة زبائننا الكرام ومصالحهم. ويُعتبر دعمهم المتواصل وثقتهم بمنتجاتنا وخدماتنا أحد أهم العوامل التي تدفعنا بحماس لبذل المزيد في سبيل تلبية احتياجاتهم وتقديم قيمة مُضافة لصالح عملائنا".

وكجزء من الحملة، يستبدل الزبون سيّارته القديمة من أي طراز ولأي سنة بأخرى جديدة بقيمة استبدال مضمونة تصل إلى 3500 ر.ع، بحيث يضمن مالكو سيارة دودج قيمة استبدال تصل إلى 2500 ر.ع. وفي حال الاستبدال لشراء سيارة رام، يحصل الزبون على قيمة استبدال تصل إلى 3000 ر.ع بينما لمالكي طرازات سيارة جيب فإن قيمة الاستبدال الإجمالية تُقدّر بقيمة 3500 ر.ع، ويسري هذا العرض على جميع طرازات السيارات المُسجّلة سارية المفعول. وبالإضافة إلى صفقات الاستبدال التجارية الرائعة، يحصل الزبون أيضاً على هدية نقدية لطرازات مُختارة.

وقد حققت هذه الحملة نجاحاً باهراً واستجابة كبيرة من الزبائن كونها تنصّب في منفعة الزبون وأحد التسهيلات المُصممة لتلبية مصالحه في هذا الجانب. وتسعى ظفار للسيارات جاهداً للتخطيط لحملات ترويجية قيّمة لزبائنها ومُنافسة مثيلاتها في السوق المحلي، وتُعد خدمات ما بعد البيع وفريق العمل الذي يتألف من مجموعة كبيرة من الخبراء أحد أهم المميزات التي تتناسب تماماً مع مستوى منتجات السيارات للعلامات التجارية العالمية. ظفار للسيارات استطاعات بفضل جهودها المبذولة للوصول بجدارة إلى رضا العملاء.

تعليق عبر الفيس بوك