"إنفينيتي" تؤكد تعزيز خدماتها لعملائها بتعديل فترات الصيانة

دبي - الرؤية

أعلنت إنفينيتي، وهي واحدة من العلامات التجارية الأسرع نموًا في الشرق الأوسط في قطاع السيارات الفاخرة، عن إنجاز دراسة حول تغيير الفترة التي تفصل بين خدمات صيانة سياراتها من 5000 كم الى 10000 كم وذلك من خلال استخدام نوع جديد من زيت المحركات الأصلي من إنفينيتي.

ويُطبق إعلان العلامة التجارية الفخمة على جميع سيارات إنفينيتي التي يتم بيعها للعملاء بعد 1 ديسمبر 2015، باستثناء سيارة Q50 بمحرك سعة 2.0 لتر والتي تصل الفترة الفاصلة بين خدمات الصيانة لها إلى 15000 كم ويبقى ذلك دون تغيير.

وقال يورغن شميتز، المدير التنفيذي لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط: "نهدف من وراء الإعلان عن تغيير فترات الصيانة والفاصل بين كل خدمة إلى تحسين خدماتنا والتي نعتقد أن العملاء سيستفيدون منها كثيرًا حيث تقل مرات احضار سياراتهم للصيانة، ما يعزز بشكل كبير تجربة التملك المتكاملة".

وبالإضافة إلى تعزيز تجربة العملاء، يشمل إعلان تغيير الفترة التي تفصل بين خدمات الصيانة أيضًا استخدام نوع جديد من زيت المحركات الأصلي من إنفينيتي5W-30 SM الذي يساعد في زيادة التحمّل والسلامة التشغيلية تحت درجات الحرارة العالية والغبار الشديد وهي الظروف المناخية التي يعرفها العملاء في منطقة الشرق الأوسط. وتنصح إنفينيتي باستخدام زيت المحركات الأصلي 5W-30 SM لإطالة الفترات الفاصلة بين خدمات الصيانة.

وأضاف شميتز: "تجربة العملاء عنصر مهم، وكذلك سلامتهم. إن استخدام النوع الجديد من زيت المحركات - الذي ابتُكر وتم خلطه حسب أحدث معايير الجودة - يضمن تحسين استهلاك الوقود ويتيح تحديد فترات أطول بين كل عملية صيانة وتقليل الاحتكاك في المحرك، وهذه كلها من النواحي التي تعود بالفائدة المباشرة على عملائنا".

الجدير بالذكر أن زيت المحركات الأصلي من إنفينيتي 5W-30 (SM) أصبح متوفرًا لدى شبكة موزعي إنفينيتي في الشرق الأوسط اعتبارًا من الأول من ديسمبر الجاري.

تعليق عبر الفيس بوك