"فيات 500 إكس" 2016 تصل السلطنة بتصميم جذاب وحزمة من مزايا السلامة والراحة

مسقط - الرؤية

تعتبر فيات 500 إكس الجديدة كليا طراز 2016، أحدث إضافة إلى تشكيلة فيات، وهي الآن متوفرة في ظفار السيارات، وكلاء مجموعة فيات في عُمان. فيات 500 إكس تجمع بين التصميم الإيطالي الأصيل وديناميكية القيادة الجذابة التي هي سمة مرادفة للعلامة التجارية فيات، جنبا إلى جنب مع نظام متقدم للدفع الكلي بالعجلات الأربع، وهي عملية بشكل لا يضاهى، وبها مجموعة كاملة من مزايا السلامة والراحة والعملية.

وقد توسع انتشار العلامة التجارية فيات في الشرق الأوسط بشكل كبير، حيث أنها تقدم التصميم الإيطالي والشخصية التي اشتهرت بها العلامة التجارية ، جنبا إلى جنب مع مستوى غير مسبوق من المعدات والتكنولوجيا. وبالإضافة إلى ذلك، فهي السيارة الأولى في تشكيلة علامة فيات التجارية في تقديم نظام الدفع الكلي بالعجلات الأربع المتقدم الذي من شأنه أن يوفر للسائقين راحة البال في جميع ظروف القيادة.

ومع مقاعد مريحة تسع 5 ركاب، الحرفية من الطراز العالمي، وركوب ومناورة متفوقة فيات 500 إكس تقدم إثارة القيادة، والتكنولوجيا المتقدمة ، والسلامة والأداء الوظيفي لفئة الكروس أوفر الصغيرة التي تنمو بسرعة.

وفي عُمان فان فيات 500 إكس الجديدة كلياً متاحة مع اختيار محرك سعة 1.4 لتر "مالتي إير" توربو ذي الكفاءة في استهلاك الوقود مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات مزدوج القابض، ويبلغ حجم القوة 140 حصانا أو الخيار الثاني وهو محرك سعة 2.4 لتر "تايجر شارك مالتي إير" الذي ينتج 184 حصان ويقترن حصرا مع ناقل حركة أوتوماتيكي تسعة سرعات على طرازي الدفع الكلي والدفع الأمامي.

ويسمح المحور الخلفي المنفصل بخفض الخسارة عندما لا تكون هناك حاجة لقدرة الدفع الكلي بالعجلات الأربع وتحسين كفاءة الوقود. نظام الاختيار الديناميكي يسمح للسائق بأن يختار من بين ثلاثة أوضاع (الأوتوماتيكي، الرياضي والجر الزائد) لاختيار وضعية القيادة الأنسب لظروف القيادة المختلفة.

وتقدم السيارة فيات 500 إكس ما يصل إلى 70 من مزايا السلامة والأمن القياسية، بما في ذلك نظام التحذير من الاصطدام الأمامي، ونظام "لين سنس" للتحذير عند مغادرة حارة السير، رصد البقع العمياء ونظام كشف المسار الخلفي. التحكم الإلكتروني بالثبات (ESC) مع نظام المساعدة عند صعود المرتفعات ونظام التخفيف الإلكتروني عند تدهور السيارة الذي هو نظام قياسي على كل الموديلات، وكذلك سبعة أكياس هواء.

وفيات 500 إكس محملة بالتكنولوجيا ووسائل الراحة، وهي تتوفر مع ميزات مثل تقنية راديو يوكونيكت مع شاشة قياس 6.5 بوصة (165.1ملم) عالية الدقة تعمل باللمس ونظام ملاحة، وتقنية بلوتوث "ستريمنج" للملفات السمعية، تقنية يوكونيكت بواسطة الهواتف النقالة، شاشة عرض ترانزستور (TFT) 3.5بوصة (88.9 ملم) بالألوان الكاملة والدخول بدون مفتاح.

وقدعقب عبد الله الخروصي، مدير مبيعات فيات بشركة ظفار للسيارات: "لقد تم تصميم فيات 500 إكس الجديدة كلياً في مركز "سنترو ستايل" في تورينو، بإيطاليا، حيث عزز المصممون الطابع والملامح المميزة لفيات 500 في حزمة أكبر وأكثر نضجا". واستكمل: "في التصميم الخارجي، تجد عناصر التصميم مثل المصابيح الأمامية المزدوجة، ومقدمة على شكل شبه منحرف، والزوائد والشعار" وغطاء المحرك على شكل الصدفة التي تعيد إلى الأذهان تصميم "سينكويسينتو" الأصلي. التصميم الإيطالي الهادفة ومتميز بالداخل يتميز بالتخزين الذكي، لوحة التحكم بلون السيارة، ومجموعة العدادات الدائرية الشكل ومقابض الأبواب المميزة التي تميز فيات 500 إكس. كل ذلك يجعلنا واثقين من استقبال السيارة الجيد في عُمان ".

وفيات 500 إكس متاحة في طرازات "أوربان"، وللشكل الأكثر قوة، هناك طراز "كروس". ويتميز طراز "كروس" بتصميم الوجهة الأمامية والخلفية الفريدة، والإضافات الفضية "الساتان" لمظهر مميز متفرد وشكل يوحي بالمغامرة.

تعليق عبر الفيس بوك