بنك العز الإسلامي يحصد جائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في عمان

مسقط - الرُّؤية

حَصَل بنكُ العز الإسلامي على جائزة "أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد" في سلطنة عمان للعام 2015؛ وذلك من قبل مجلة أخبار التمويل الإسلامي للعام 2015، والتي تعتبر من الجوائز الإقليمية المرموقة، والتي يتم منحها من خلال الحفل السنوي الذي تقيمه المجلة، وقد تسلم موسى الجديدي نائب المدير العام ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك العز الإسلامي الجائزة، بحضور مجموعة من كبار مديري البنوك في حفل خاص أقيم لهذا الغرض.

وقال موسى الجديدي نائب مدير عام بنك العز الإسلامي ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد -بمناسبة الحصول على الجائزة: "إن الفوز بهذه الجائزة يعتبر اعترافاً بالتزام البنك المستمر لتوفير أفضل المنتجات والخدمات للعملاء. ونحن في بنك العز الإسلامي نولي اهتماما غير منقطع النظير والتزاما كبيرا بالعملاء. ونتخذ قرارات ذكية لعملائنا، وتلقى تجربة بنك العز الإسلامي المصرفية ترحيباً واسعاً من قبل جميع من تعامل مع البنك. وإن هذه الجائزة لتؤكد بما لا يدع مجالا للشك أننا نسير على الطريق الصحيح ونعمل على تحقيق الأفضل".

وقد تم الإعلان عن أسماء الفائزين في حفل توزيع جوائز مجلة أخبار التمويل الإسلامي الذي أقيم بمناسبة مرور عشر سنوات على انطلاق الجائزة وذلك في فندق أبراج الإمارات، في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة القريبة الماضية هذا وقد حضر الحفل نحو 200 شخص من المصرفيين والممولين من جميع أنحاء العالم الإسلامي كما شارك في الاختيار ما مجموعه نحو 40.000 صوتاً عبر 64 فئة في استطلاع تم إجراؤه عبر الإنترنت.

هذا ويواصل بنك العز الإسلامي جهوده ليكون الرائد في مجال الابتكار ويضع الاهتمام بالعملاء في مقدمة الأولويات كما استطاع البنك في الوقت نفسه تحقيق السبق في العديد من الأعمال حيث قام بإنشاء جهاز الصرف الآلي التفاعلي الأول من نوعه في السلطنة الذي يستطيع العملاء من خلاله انجاز معظم المعاملات المصرفية دون الحاجة التوجه إلى أحد فروع البنك وهوواحد من الابتكارات الذي يتيح للعملاء الحصول على الاتصال وجهاً لوجه مع موظفي خدمة العملاء بالبنك دون الحاجة للذهاب للفرع، وإضافة إلى ذلك أطلق البنك خدمات ومنتجات التوفير المصرفية المتعددة للأفراد، والتي استفاد منها بشكل كبير الكثير من العملاء.

تعليق عبر الفيس بوك