السبت, 22 سبتمبر 2018

خبر : بنك مسقط يشارك في دعم وإنجاح بطولة جامعة السلطان قابوس للبولينج

الثلاثاء 29 ديسمبر 2015 11:24 م بتوقيت مسقط

مسقط - الرُّؤية

اختُتمتْ، مؤخرا، منافسات بطولة جامعة السلطان قابوس للبولينج، والتي يأتي تنظيمها ضمن برامج عمادة شؤون الطلاب بالجامعة وبرعاية بنك مسقط -المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة- وقد شهدت البطولة منافسة ومشاركة جيدة من طلاب الجامعة. وبهذه المناسبة، تم تنظيم حفل توزيع الجوائز وتكريم اللاعبين الحاصلين على المراكز الأولى بالبطولة.

هذا ويأتي تقديم هذا الدعم من بنك مسقط ضمن إستراتيجيته في دعم الرياضة العمانية والمساهمة في تطويرها من منطلق الواجب الوطني والمسؤولية الاجتماعية؛ حيث إنَّ البنك من المؤسسات العمانية الرائدة التي تقوم بدعم وتنمية مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية في السلطنة. ويفتخر بنك مسقط بالمشاركة في دعم كافة الأنشطة والفعاليات التي تقام بالسلطنة وفي مختلف المجالات والقطاعات، كما يولي البنك الفعاليات والأنشطة الرياضية اهمية كبرى ويحرص على دعمها في إطار الاهتمام الذي يوليه بفئة الشباب؛ حيث سبق لبنك مسقط وأن شارك في دعم العديد من البطولات الرياضية والشبابية وفي مختلف الرياضات، ويسعى البنك -من خلال ما يقدمه من خدمات ومنتجات- إلى تلبية متطلبات الزبائن وتحقيق أحلامهم وطموحاتهم، كما أن مشاركة البنك في بعض البطولات المحلية أو الاقليمية أو الدولية، مثل بطولة جامعة السلطان قابوس للبولينج، تتيح له الفرصة لإبراز مدى إهتمامه وسعيه في دعم الانشطة والفعاليات التي تقام بالسلطنة.

وخلال البطولة، قام بنك مسقط بالترويج والتعريف بحساب التوفير "شبابي" للمشاركين في البطولة ولطلبة جامعة السلطان قابوس؛ حيث يساهم "شبابي" في تعزيز مفهوم وثقافة الادخار بين فئات الشباب، كما يمكن استخدام بطاقة "شبابي" في كافة دول العالم وتوفر بعض التخفيضات والخصومات في عدد من المحلات والمراكز التجارية والمطاعم الموجودة في السلطنة. ولتشجبع الشباب على الادخار والتوفير، فقد خصص البنك سحوبات شهرية خاصة لحساب "شبابي"، هذا ويستهدف حساب "شبابي" طلاب وطالبات الجامعات والكليات والمعاهد الخاصة من العمانيين والمقيمين في السلطنة، ويوفر للشباب العديد من الخدمات والتسهيلات المصرفية المجانية مثل توفير الخدمات المصرفية الالكترونية عبر الهاتف النقال والإنترنت، وقد تم تصميم بطاقة "شبابي" والمعتمدة على مستوى العالم بشكل يتميز بروح الشباب ويواكب التطورات العصرية وبألوان شبابية لتتناسب مع روح وتطلعات الشباب.