ويليان: تشيلسي قادر على اللعب ضمن الأربعة الأوائل بنهاية "البريمييرليج"

لندن- رويترز

قال ويليان جناح تشيلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إن فريقه قادر على اللعب ضمن الأربعة الأوائل في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ليتأهل بذلك إلى دوري أبطال أوروبا.

وقال جوس هيدينك المدرب المؤقت للفريق الأسبوع الماضي إن وصول الفريق ضمن الأربعة الأوائل في نهاية الدوري يعد "ممكنا من الناحية الحسابية"، إلا أن تشيلسي أضاع نقطتين أخرتين يوم السبت الماضي عندما تعادل 2-2 مع واتفورد ليتراجع بفارق 13 نقطة خلف توتنهام هوتسبير صاحب المركز الرابع. وأوضح البرازيلي ويليان لوسائل إعلام بريطانية "الوضع صعب بالنسبة لنا. لكنني اعتقد أننا سنمضي قدما وسنفوز في المباراة تلو الأخرى وسننهي الدوري ضمن الأربعة الأوائل".

ويحتل الفريق الذي فاز بلقب الدوري الانجليزي أربع مرات من قبل المركز 15 حيث خسر تسع مباريات من بين 18 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم وهو ما كلف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو موقعه في وقت سابق هذا الشهر.

وأضاف ويليان "اعتقد أننا كنا نستحق الفوز (أمام واتفورد). أدينا بشكل جيد في الشوط الثاني. مررنا بلحظة صعبة بكل تأكيد في هذا الشوط عندما سجل واتفورد هدفه الثاني إلا أننا واصلنا المضي قدما."

تعليق عبر الفيس بوك