"الكهرباء والمياه" و"الغاز العمانية" بنهائي "كروية الهيئات الحكومية"

مسقط- الرؤية

تأهل فريقا الهيئة العامة للكهرباء والمياه وشركة الغاز العمانية، إلى المباراة النهائيّة من بطولة الهيئات والشركات الحكوميّة الثانية التي تنظمها اللجنة الرياضية والثقافية والترفيهية بالهيئة العامة للكهرباء والمياه، برعاية شركة تاول الهندسية، بعد فوز الأول بهدفين فوز الثاني بضربات الترجيح 3/2، وذلك في المباريات التي أقيمت مساء أمس الأول على ملعب الهيئة العامة للكهرباء والمياه في ولاية بوشر.

وتأهل فريق شركة الغاز العمانية في المباراة الأولى على حساب فريق المؤسسة العامة للمناطق الصناعية بضربات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل بهدف للكل. وجاءت المباراة متكافئة الأداء وسجل الشوط الأول نشاطًا جيدًا من الفريقين في محاولة للوصول إلى مرمى الثاني.

وفي المباراة الثانية تأهل فريق الهيئة العامة للكهرباء والمياه بعد فوزه على فريق أسمنت عمان بهدفين دون رد في مباراة مثيرة. وبدأت المباراة بمحاولات التوغل والتسديد لكن الكرات تبعد قبل وصولها الدائرة في لحظات جس النبض، وتستمر تحضيرات الفريقين من خلال التمريرات البينية بين اللاعبين بغيّة إيجاد ثغرة للتوغل والوصول إلى مرمى الآخر لكن الكرة تظل حبيسة الوسط نتيجة الأبعاد من قبل المدافعين.

وقال جمعة بن راشد بن ثاني الوهيبي عضو اللجنة الفنية إن البطولة ناجحة؛ حيث قدمت الفرق المشاركة مستويات فنية عالية، وصعدت 4 فرق لدوري الأربعة بعد مباريات قوية ومثيرة، استطاع منها فريقان الوصول إلى نهائي البطولة بعد مباريات سادها نوع من الحذر في الأشواط الأولى، لكن اللعب شهد انفتاحا رغبة من كل فريق لتحقيق الفوز. وأشاد الوهيبي بمستوى التحكيم في البطولة، وقال: "سارت المباريات على نحو جيد، ولم تكن هناك اعتراضات تذكر على قرارات الحكام، وهو ما ساهم في نجاح البطولة".

تعليق عبر الفيس بوك