"تنمية الدقم" تدعم "أصدقاء المسنين" ضمن جهود المسؤولية الاجتماعية

الدُّقم - الرؤية

أعلنتْ شركة تنمية الدقم (ش.م.ع.م) عن مبادراتها الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية، لتقديم الدعم للجمعية العمانية لأصدقاء المسنين؛ حيث قام الشيخ إبراهيم بن سلطان بن سيف الحوسني الرئيس التنفيذي للشركة بتقديم مبلغ مالي إلى ناصر بن أحمد المالكي عضو بمجلس إدارة الجمعية العمانية لأصدقاء المسنين.

وقال الشيخ إبراهيم بن سلطان الحوسني: "إن دعم الجمعيات التخصصية هو أحد المبادرات لبرنامج المسؤولية الإجتماعية الخاص بالشركة". وأضاف بأن الجمعية العمانية لأصدقاء المسنين تتميز باستهدافها لإحدى الفئات المهمة في المجتمع؛ حيث تقوم بجهود حثيثة نحو الاهتمام بالمسنين في المجتمع من حيث تسهيل تعاملهم مع الحياة اليومية وتسهيل حصولهم على الخدمات الصحية وإقامة العديد من الفعاليات الثقافية والترفيهية للمسنين.

ومن جانبه، قدم ناصر بن أحمد المالكي عضو مجلس إدارة الجمعية العمانية لأصدقاء المسنين، شكره لشركة تنمية الدقم على تقديم هذا الدعم. وقال إن هذا الدعم يمثل حافزاً مهما للجمعية للاستمرار في رسالتها النبيلة تجاه المسنين، ودافعاً لتحقيق أهداف الجمعية التي تتمثل في مساعدة المسن في الحصول على الخدمات الإجتماعية والصحية والوصول إليها بالتنسيق مع الجهات الحكومية والأهلية المعنية، وتعريف المسن بحقوقه المتعلقة بالتنمية الاجتماعية وتسهيل تعاملهم مع الحياة اليومية كالمواصلات العامة والخاصة وتشجيع الدوائر الحكومية على تبسيط الإجراءات للمسنين ونشر ثقافة الأفضلية للمسن في المجتمع، كما تقوم الجمعية بتنظيم العديد من الفعاليات التوعوية والترفيهية للمسنين، كما تعمل على بناء وتوطيد علاقات التعاون وتبادل الخبرات بين الجمعية ومختلف الجمعيات.

يُشار إلى أنَّ شركة تنمية الدقم قد تبنت العديد من المبادرات في مجال خدمة المجتمع، من ضمنها توفير منح دراسية لأبناء ولاية الدقم بشكل خاص ومحافظة الوسطى بشكل عام، وكذلك تقديم برنامج تدريبي بالتعاون مع جامعة نزوى لأبناء محافظة الوسطى، إضافة إلى دعم عدد من الجمعيات التخصصية.

تعليق عبر الفيس بوك