"تطبيقية الرستاق" تستضيف الجلسة الأولى للتعريف بمسابقة شركتي

الرستاق - طالب المقبالي
نفذت أمس كلية العلوم التطبيقية بالرستاق ممثلة بمركز التدريب والتوجيه الوظيفي الطلابي الجلسة الأولى للتعريف بمسابقة "شركتي" في نسختها الرابعة بالتعاون مع مؤسسة إنجاز عمان.
وقدم الجلسة مدير العمليات بمؤسسة إنجاز عمان ناصر بن عبدالله الأخزمي وبحضور الطلبة المشاركين في المسابقة بهدف تعريف المشاركين بمسابقة شركتي والتي تعنى بإنشاء شركات طلابية حقيقية برأس مال وهيكل إداري ومالي ووظيفي.
وتعد المسابقة فرصة حقيقية للطلبة للابتكار وإنتاج وبيع المنتجات التي اختاروها، وتناولت الجلسة الأولى أهمية العصف الذهني في حل المشاكل الاجتماعية والاقتصادية والتحديات في السوق والتغلب عليها من خلال المشاركة في برنامج الشركة، وأهم الأهداف التي خرج بها المشاركون من الجلسة وصف لبرنامج الشركة الذي اختاروه، والمعرفة التامة بمسابقة شركتي، وأهم مواصفات الرياديين، وأنواع الشركات وملكياتها، وكيفية تأسيس الشركة بشكل عام.

ويتضمن برنامج الشركة 12 جلسة تركز على فرص التعلم التجريبي، ويوفر البرنامج فرص تعلم إضافية من خلال البوابة الإلكترونية للبرنامج تحتوي على كافة المواد التكميلية، وتمّ تصميم البرنامج ليدعم المهارات والكفاءات التي تأتي ضمن المهارات التي يحتاجها الطلبة في سوق العمل.

تعليق عبر الفيس بوك