الرئيسي: عودة السيب لنهائي كأس جلالته للهوكي حصاد لـ"استراتيجية التطوير" بعد غياب 11 عامًا

أكد سعي الفريق لانتزاع أغلى الكؤوس في مواجهته أمام أهلي سداب غدا

الرؤية- عادل البلوشي

أكّد خالد الرئيسي مساعد مدرب نادي السيب للهوكي أن وصول الفريق إلى المباراة النهائيّة لكأس صاحب الجلالة للهوكي، جاء بعد جهد دؤوب وعمل متواصل من إدارة الفريق لتحقيق الهدف المنشود، معربًا عن عزم الفريق انتزاع لقب البطولة الغالية بعد غياب دام 11 سنة للفريق عن المباريات النهائية في اللعبة.

وسيلتقي نادي السيب مساء غد الثلاثاء نادي أهلي سداب، في المباراة النهائية لكأس جلالة السلطان للهوكي في النسخة الخامسة والأربعين من البطولة، وذلك على ملعب الترتان للهوكي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، وستقام المباراة النهائية برعاية معالي أحمد بن ناصر المحرزي وزير السياحة.

وأوضح الرئيسي أنّ آخر بطولة تواجد فيها نادي السيب في نهائي الكأس الغالية كان في عام 2006، وكان الفريق يزخر في تلك الفترة بعدد من النجوم، إلا أنّ الغالبية منهم تركوا الفريق، وتمّ العمل بعدها على تصعيد مجموعة وكوكبة جديدة من اللاعبين الشباب، وبدأت الإدارة على تنفيذ استراتجيّة واضحة لعودة النادي إلى منصات التتويج مجددًا، وتنمية العناصر الموجودة في الفريق وتأهليها بالشكل المناسب. وتابع: "قمت بالإشراف مع الجهاز الفنّي المرافق في الفريق منذ أربع سنوات على الفريق، وعملنا جنبا إلى جنب للمواصلة في مواصلة أداء هذه الأمانة وتحقيق هدف الاستراتيجيّة، وبدأنا حصد الثمار في السنوات القليلة الماضية بوصول الفريق لمرات متتالية إلى المربع الذهبي، وكنا ننافس على المركزين الثالث والرابع، إلى أنّ وصلنا العام الجاري إلى المباراة النهائية، وبتنا الآن على مرحلة واحدة فقط لتحقيق لقب البطولة".

وتحدث الرئيسي عن مشوار الفريق في بطولة الكأس الغالية، وقال: "فزنا في جميع المباريات الخاصة بدوري الأدوار التمهيدية على مستوى محافظة مسقط، باستثناء تعادل وحيد مع أهلي سداب، وبعدها انتقلنا للمنافسة في الدور القادم، حيث فزنا على صحم بنتيجة 12/0، وكسبنا نتيجة لقائنا ضد النصر بنتيجة 2/1، كما فزنا على نادي الاتحاد بنتيجة 6/1، وضمنا الوصول إلى المربع الذهبي وفزنا على نادي صلالة بنتيجة 5/2، فيما فاز نادي أهلي سداب على نادي النصر بنتيجة 2/0، ليصعد الفريقان إلى المباراة النهائية والطرفين من محافظة مسقط".

وأشار الرئيسي إلى أنّ الفريق جاهز لخوض المباراة النهائية، حيث فضل المدرب منح جميع اللاعبين راحة ليوم واحد أمس الأحد، نظير المجهود الكبير الذي بذلوه في لقاء المربع الذهبي، ليستأنف الفريق مرانه الأخير اليوم الإثنين استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام أهلي سداب مساء غد الثلاثاء. ودعا الرئيسي كافة عشاق نادي السيب لمؤازرة الفريق ودعمه في مواجهته المفصليّة، متمنيًا كل التوفيق للاعبين في تحقيق لقب البطولة.

تعليق عبر الفيس بوك