بنك نزوى يوقع اتفاقية مع "الموج مسقط " لتوفير حلول التمويل العقاري المتوافقة مع الشريعة

مسقط - الرؤية

وقع بنك نزوى اتفاقية تعاون مع الموج مسقط بهدف توفير حلول تمويلية متوافقة مع الشريعة للراغبين في التملك وشراء العقارات في الوجهة السياحية المتكاملة في عُمان. وتُتيح هذه الاتفاقية فرصة مميزة لملاك العقارات المحتملين للاستفادة من الخدمات المصرفية المُيَسرة ومعدلات الأرباح التنافسية التي يُقدمها البنك. وتعليقاً على ذلك، قال ناصر بن مسعود الشيباني، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي في الموج مسقط: "لقد سعدنا بشراكتنا المثمرة مع بنك نزوى الذي يُعد أول بنك إسلامي في السلطنة يقدم حلولاً تمويلية متوافقة مع الشريعة لعملائنا. وإنني على ثقة أن هذه الاتفاقية ستثري تجربتهم بنطاقٍ واسعٍ من الخدمات المصرفية التي من شأنها تسهيل شراء العقارات في أحد أبرز الوجهات السياحية بالسلطنة".

ومن جانبه، قال الدكتور جميل الجارودي، الرئيس التنفيذي لبنك نزوى،: "إننا نسعى بشكل متواصل إلى تعزيز مكانتنا كرواد للصيرفة الإسلامية في عُمان. ومن هذا المنطلق، نقوم الآن بإتاحة الفرصة أمام الراغبين في تملك العقارات في الموج مسقط وذلك من خلال تزويدهم بمحفظة متكاملة من حلول التمويل العقاري التي تلبي متطلباتهم المختلفة وتطلعاتهم العقارية في إحدى أهم الوجهات السياحية".

ويُعد الموج مُسقط منتجعًا سكنيا لما يزيد عن 4000 قاطن من 69 جنسبة مختلفة. كما تتضمن هذه الوجهة المثالية ذات المستوى العالمي تشكيلة متنوعة من الشقق، والمنازل المدمجة، والفيلل، فضلاً عن مرسى الموج الحائز على العديد من الجوائز المرموقة والذي سيحتوي على 400 مرفأ، وملعب الموج للجولف ذي المواصفات العالمية من تصميم جريج نورمان، إضافة إلى ممشى الموج الذي يُعد القلب التجاري النابض بالحياة للمشروع ومنصّة للفعاليات الاجتماعية والترفيهية. كما ومن المقرر أن يشهد المشروع افتتاح أول فندق فاخر في عام 2016، إضافة إلى المناطق السكنية، والمرافق السياحية والترفيهية التي لا تزال قيد الإنشاء.

الجدير بالذكر أنّ بنك نزوى طرح العديد من خدمات ومنتجات التمويل العقاري المبتكرة التي نالت قبول وإعجاب الزبائن نظراً لما تقدمه من معدل أرباح تنافسي، وأسعار ورسوم تتميز بالشفافيّة، والموافقات السريعة. كما صمم البنك حلول التمويل العقاري استناداً إلى مفاهيم الصيرفة الإسلامية التي تتضمن الإجارة، والمرابحة، والإجارة الموصوفة بالذمة.

تعليق عبر الفيس بوك