تأهل 5 فرق للدور الثاني بعد مواجهات مثيرة في بطولة أبناء عمان الكروية.. ومنافسات مرتقبة بلقاءات الأسبوع الثالث

مسقط- الرؤية

تواصلت حدة المنافسة في مواجهات الأسبوع الثاني من بطولة أبناء عمان الكروية، بين المجموعات الثلاث التي تشمل 13 فريقًا، وتباين الأداء بين هدوء وتذبذب وتركيز وحذر وقوة الصراع وتحقيق نتائج إيجابية وغزارة تسجيل الأهداف، علاوة على مفاجآت تمثلت في خروج فرق كانت مرشحة بقوة للتأهل لأدوار متقدمة على أقل تقدير.

ففي المجموعة الأولى وضمن نتائج الأسبوع الثاني للبطولة تأهل فريق (آي بي دي)، بعدما أنهى الجولة الأخيرة الحاسمة في المجموعة بفوز صعب على فريق (الرياضة أخلاق) بنتيجة 1-0، ليرافق بذلك فريق (في آي بي) وقد حصد كلاهما 6 نقاط، بفارق الأهداف كأول وثاني المجموعة، في انتظار ما ستسفر عنه مواجهة فريقي المتحدون مع في آي بي، في الجولة الأخيرة للمجموعة، وهي مواجهة تحصيل حاصل لفريق في أي بي، ومن شأنها تحديد ما إذا كان الفريق سيتصدر في انفراد تام وبجدارة لهذه المجموعة. وبذلك يكون فريق "الرياضة أخلاق" قد خرج من البطولة بشكل غير متوقع بعد خسارة مباراتين وفوز وحيد، رغم ما يزخر به من نجوم لهم خبرات كروية سواء مع الأندية المحترفة أو المنتخبات الوطنية.

وفي المجموعة الثانية وضمن نتائج الأسبوع الثاني للبطولة، حاز فريق الاتحاد على إعجاب الجميع حيث تأهل بجدارة واستحقاق وترأس مجموعته برصيد 7 نقاط، بعد خوض 3 مباريات دون أي خسارة، ولم يدخل مرماه أي هدف حتى الآن، كما أنّه حصل على أقل عدد من الإنذارات. وتبعه فريق "السهم الأحمر" برصيد 4 نقاط، كثاني المجموعة ليتأهل للدور الثاني بعد تعادل وفوز كاسح على فريق "غلا" برصيد 4-1 وخسارة وحيدة وصعبة تلقاها من فريق الاتحاد بنتيجة 1-0.

وأسفرت نتائج المجموعة الثالثة والأخيرة التي تضم 5 فرق عن اعتلاء فريق "الخواطر" الصدارة إلى الآن برصيد 7 نقاط، بعدما فتحت شهية الفريق التهديفية ليسجل غزارة الأهداف بمجموع 9 أهداف، سجلهم خلال الأسبوع الثاني من البطولة من مجموع مباراتين خاضهما مع فريقي الأهلي والنجوم، فيما احتل فريقا الأخوّة والحصن المركزين الثاني والثالث على التوالي، برصيد 4 نقاط، وجاء فريق الأهلي في المركز الرابع، فيما حلّ فريق النجوم في المركز الخامس.

وتنتظر الفرق نتائج الجولات المتبقية من مباريات منافسات المجموعة في الأسبوع الثالث من البطولة والتي تنطلق اليوم بمواجهات بين فرق الإخوة مع النجوم في الساعة 7:15م، والحصن مع الخواطر في الساعة 8:15م.

تعليق عبر الفيس بوك