"الإعلام الخليجي" يطلق مجلة دورية وموقعًا إلكترونيًا

مسقط - الرؤية

يعتزم الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي إطلاق برنامج "خليجي"، للإعلام المتكامل؛ وهو المشروع الأول المرتبط بشبكته الإعلامية اعتبارًا من مطلع يناير 2016.

ويتكوّن مشروع "خليجي للإعلام" من إصدار مجلة "خليجي" الدورية والموقع الإلكتروني التفاعلي المطور وشبكة التطبيقات الذكية وبطاقة العضوية الخليجية للإعلاميين الرياضيين في دول مجلس التعاون الخليجي. وتأتي هذه الخطوات الوثابة لاستكمال خطوات التطوير التي يعيشها الاتحاد حاليا، تزامنا مع خطته الجديدة والتي اعتمدها مجلس الإدارة مؤخرًا، بعد تشكيل عدد من اللجان الإعلاميّة المهمة؛ ومنها لجنة الشباب واللجنة النسائيّة، بالإضافة إلى لجنة التسويق وهي العمود الفقري لكافة أعمال وأنشطة الاتحاد.

وقال سالم الحبسي رئيس الاتحاد إنّ "خليجي" عبارة عن مشروع مكتمل تمّ الاتفاق عليه بشكل نهائي وشهدت مدينة جدة السعوديّة حفل توقيع الاتفاقية مع شركة "Fourteen" الوكيل التسويقي، وكذلك شركة "تمام الأفكار" المطور والمشغل التقني؛ حيث يعتمد هذا المشروع 4 محاور مهمّة. وأوضح الحبسي أنّ المحور الأول عبارة عن إصدار مجلة "خليجي"؛ وهي مجلة دوريّة تصدر كل 3 أشهر ويرأس تحريرها الإعلامي السعودي فواز الشريف رئيس لجنة الإعلام الشباب في الاتحاد الخليجي وبإشراف مباشر من رئيس الاتحاد. أمّا المحور الثاني، فيتضمّن إطلاق الموقع الإلكتروني التفاعلي والمتطور على مدار الساعة وربطه بكافة الجهات الإعلاميّة والشبابية على مستوى العالم.

وحول المحور الثالث، أوضح الحبسي أنّه يتمثل في التطبيقات الذكيّة والتفاعلية مع وسائل التواصل بشكل مباشر، بينما يتمثل المحور الرابع في بطاقات العضوية الإعلاميّة الممغنطة والمتوافقة مع أحدث وسائل وتقنيات العالم من هذه الناحية والمرتبطة ببطاقات العضوية الدوليّة والقاريّة والخليجيّة.

تعليق عبر الفيس بوك