الثلاثاء, 20 نوفمبر 2018

خبر : البادي رئيسا لمجلس إدارة فرقة الشرق المسرحية بالبريمي

الأحد 27 ديسمبر 2015 01:58 م بتوقيت مسقط

البريمي - سَيْف المعمري

عقدتْ الجمعية العمومية لفرقة مسرح الشرق بمحافظة البريمي اجتماعًا لاختيار أعضاء مجلس الإدارة الجديد للفرقة، في ظلِّ اكتمال النصاب لعدد كادر الفرقة، وبحضور أحمد الجابري ممثلاً عن دائرة التراث والثقافة بمحافظة البريمي بقاعة الندوات والمحاضرات بنادي النهضة.

وفي بداية الاجتماع، تمَّ الترحيب بالحضور والأعضاء الجدد وتقديم شرح مفصل عن النظام الأساسي للفرقة والقوانين والأنظمة المعمول بها لدى دائرة المسرح والسينما بالوزارة، إلى جانب مهام وواجبات أعضاء الجمعية العمومية وأعضاء مجلس الادارة. وتم فتح المجال لترشح أعضاء مجلس الادارة بدءا من رئيس الفرقة ونائب الرئيس وأمين السر وأمين الصندوق.

وأسفرتْ الانتخابات عن فوز المخرج وليد بن عبدالله البادي بمنصب رئيس الفرقة والممثل محمد بن علي الكعبي نائبا للرئيس والممثل مبارك بن جمعة النعيمي أمينا للسر. أما أمين الصندوق فكان من نصيب الممثل طارق الغافري، على أن يتم ترشيح بقية الأعضاء من قبل أعضاء المجلس الجديد.

وعبَّر وليد بن عبدالله البادي رئيس مجلس إدارة فرق لشرق المسرحية، عن سعادته بثقة أعضاء الفرقة بتكيفه برئاسة مجلس الادارة.. مشيرا إلى أن الاختيار هو تكليف أكثر من كونه تشريفا، وسيسعى لتحقيق التنافس الشريف وتخطي العقوبات السابقة لأن الفرقة تحظى بممثلين محترفين وكادر فني متكامل. أما الممثل محمد الكعبي -الذي نال منصب نائب رئيس الفرقة- فقال إن المهمة صعبة لكن العمل بروح الفريق مع باقي الأعضاء سيوصل الفرقة إلى إبراز رسالة المسرح السامية إلى الجمهور من خلال مناقشة الواقع وجلب النصوص الواقعية ورسم خطة وأهداف وخطوات واضحة بمشاركة جميع الأعضاء.