سبيرز بلا هزائم على أرضه بعد الفوز على بيسرز بدوري السلة الأمريكي

لوس انجليس- رويترز

قدم سان انطونيو سبيرز أفضل ما عنده في الربع الأخير وأحرز كوهي ليونارد 24 نقطة ليفوز فريقه 106-92 على انديانا بيسرز ويظل بلا هزيمة على أرضه في دوري كرة السلة الامريكي للمحترفين.

وسجل سان انطونيو تسع نقاط مقابل اثنتين في نهاية الربع الثالث ثم واصل تألقه في الربع الأخير. وفي اخر 15 دقيقة تفوق سبيرز على انديانا 34-26. وأحرز كيلي اولينيك وديفيد لي 32 نقطة معا واستحوذا على 13 كرة مرتدة ليضع بوسطن سيلتيكس حدا لثلاث هزائم متتالية بانتصاره 113-99 على مينيسوتا تيمبروولفز.

وسجل كيفن دورانت النقطة الحاسمة قبل 5.8 ثانية على نهاية زمن اللقاء ومنع كريس باول من التسجيل قبل صفارة النهاية ليقود اوكلاهوما سيتي ثاندر للفوز 100-99 على لوس انجليس كليبرز. وأحرز راسل وستبروك 33 نقطة ومرر سبع كرات حاسمة بينما أضاف دورانت 24 نقطة واستحوذ على تسع كرات مرتدة ليفوز ثاندر للمرة الثامنة خلال تسع مباريات. وسجل سيرجي ايباكا 17 نقطة واستحوذ على ثماني كرات مرتدة لصالح أوكلاهوما. وأحرز بول 32 نقطة ومرر عشر كرات حاسمة ليقود مسجلي كليبرز الذي خسر للمباراة الثالثة على التوالي. واستخدم اتلانتا هوكس هجوما متوازنا واستفاد من بدلائه الأقوياء ليتغلب على بورتلاند تريل بليزرز 106-97. وحقق اتلانتا (18 فوزا مقابل 12 هزيمة) الان أربعة انتصارات على التوالي.

وسجل جيمس هاردن وتيرينس جونز تصويبتين ثلاثيتين في الدقيقة الأخيرة ليفوز هيوستون روكتس 102-95 على تشارلوت هورنتس بينما تغلب بروكلين نيتس 105-102 على شيكاجو بولز ليضع حدا لخمس هزائم متتالية وينتصر لثاني مرة خارج أرضه هذا الموسم.

تعليق عبر الفيس بوك