صور تستضيف السحب الشهري الأخير لبرنامج المميز للادخار من بنك صحار.. و55 ألف ريال قيمة الجوائز

مسقط - الرؤية

أجرى بنك صحار مؤخراً السحب الشهري الأخير لشهر نوفمبر لبرنامج المميز للادخار، الذي بلغت جوائزه 55 ألف ريال عماني كانت من نصيب 10 من سعداء الحظ من زبائن البنك.

وقد أقيم السحب على هامش حفل العشاء الذي نظمه بنك صحار لكبار زبائنه في ولاية صور بمحافظة الشرقية، تحت رعاية الشيخ المكرم حمد بن محمد بن عبدالله بهوان المخيني، عضو مجلس الدولة وذلك بالصالة الملكيّة بولاية صور.

وشهد السحب فوز خمسة من زبائن البنك بعشرة آلاف ريال عماني لكل منهم، فضلاً عن خمسة من أصحاب حسابات الأطفال الذين فاز كل منهم بجائزة 1000 ريال. ومثل البنك في الحفل كل من رشاد بن علي المسافر، الرئيس التنفيذي بالإنابة، وآر ناراسيمهان مدير عام التجزئة المصرفية، ومازن بن محمود الرئيسي، مساعد مدير عام أول ورئيس دائرة التسويق وتجربة الزبائن، وعامر بن حمود الحبسي المدير الإقليمي للمناطق الداخلية، كما حضر أيضاً عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية للبنك منهم رضا اللواتيا، مدير أول تنفيذي للودائع والمبيعات، ومسعود بن سليمان الفارسي، مدير أول فرع صور، الذين رحبوا براعي الحفل وضيوف البنك في هذه الفعالية.

واستهل الحفل بكلمة ترحيبية من مسعود بن سليمان الفارسي، ثمّ قدم رشاد المسافر كلمته التي سلّط الضوء من خلالها على التقدم في عمليات البنك خلال العام 2015. حيث قال: "لقد كان هذا العام حافلا بالأحداث بالنسبة لنا، وكان برنامج المميز للادخار 2015 واحدًا من أنجح برامجنا حتى الآن، وعلى الرغم من التحديات التي تشهدها الأسواق، إلا أننا في متفائلين لدخول العام 2016 آملين أن تكون سنة أخرى من النجاح والتميز في المجال المصرفي، كما تشرفنا هذا العام أيضاً بالحصول على 15 جائزة إقليميّة ودوليّة كانت نتيجة مباشرة للرعاية المستمرة لزبائننا والتوجيهات الحكيمة لمجلس إدارتنا والتفاني الكبير الذي بذله موظفونا وإدارتنا التنفيذية، ومع وصولنا إلى أعتاب العام الجديد، نعاهدكم أننا سنواصل مشوار التميّز وسنعمل على تحسين المنتجات والخدمات لنضمن لزبائننا أفضل تجربة مصرفية ممكنة".

تلى ذلك، استماع الضيوف إلى قصيدة شعرية ألقاها الشاعر علي الغنبوصي، بالإضافة إلى عدد من الفنون الفلكلورية العمانيّة أدتها فرقة إحياء تراث الأجداد للفنون الشعبية، ومن ثمّ قدم الفاضل رضا اللواتيا لمحة شاملة للحضور عن برنامج المميز للادخار 2015، وسلط الضوء أيضا على التحسينات الرئيسية التي طرأت على البرنامج إلى جانب غيرها من المزايا ذات القيمة المضافة من خلال عرض تقديمي شيق تطرق إلى مجموعة من المنتجات وخدمات التجزئة المصرفية التي يقدمها البنك للأفراد.

ومن ثم بدأ السحب بإجراء السحوبات على جوائز حسابات الأطفال التي شهدت فوز كلٍ من امتثال وابتهاج المسكري (حساب مشترك) من فرع إبراء، وصفاء بنت سالم من فرع بركاء، وعذاري بنت علي من فرع شناص، وعنود البلوشي من فرع الحي التجاري، والمهدي بن محمد من فرع ولاية نزوى، حيث فاز كل منهم بمبلغ ألف ريال عماني. بعد ذلك قام راعي الحفل بإجراء السحب على الجوائز الشهرية للبرنامج التي شهدت فوز مبارك بن سالم من فرع ولاية صور، و( ش.م الصوافي) من فرع القرم، و (ف.س) من فرع روي، و (خ. س. خ) من فرع صحار، و (أ. ن الشيدي) من فرع ولاية صحم، حيث فاز كل منهم بعشرة آلاف ريال عماني.

ومن جانبه قال آر ناراسيمهان: مع نهاية سحوباتنا الشهرية، نصل الآن إلى المرحلة الأخيرة للبرنامج والذي يعد الأكثر إثارة أيضاً مع30 جائزة في سحوبات نهاية العام المنتظرة.

واختتمت الفعالية بتقديم رشاد المسافر هدية تذكارية لراعي الحفل المكرم الشيخ حمد بن محمد بن عبدالله بهوان المخيني، ومن ثم دعا الجميع إلى تناول وجبة العشاء الخاصة بهذه المناسبة.

تعليق عبر الفيس بوك