الشركة العامة للسيّارات ترعى "مهرجان الطفل 2015"

مسقط - الرؤية

شاركت الشركة العامة للسيارات - الوكيل الرسمي لميتسوبيشي في السلطنة- كراعٍ رئيسي في مهرجان الطفل 2015 الذي أقيم مؤخراً في حديقة مرح لاند بدعم من وزارة التنمية الاجتماعية وشارك فيه أكثر من 1500 عائلة.

وحول رعاية الشركة العامة للسيارات، قال مانوج راندي، المدير العام للشركة العامة للسيارات: "نعلم أنّ هذا المهرجان يشكل أهميّة خاصة لفئة الأطفال، حيث عمل على تعزيز الوعي حول حقوق الأطفال إلى جانب إتاحة الفرصة لهم ومن مختلف الفئات العمرية لعرض مهاراتهم ومواهبهم في بيئة ودية ومشجعة، ونؤمن في الشركة العامة للسيارات بأهمية دعم مثل هذه الفعاليات التي تجمع أفراد المجتمع معاً".

وأضاف: "نحن سعداء جداً بنجاح هذه الفعالية، وأود أن أشكر المنظمين على جهودهم الطيبة ونتطلع إلى رعاية دعم المزيد من الفعاليات المشابهة في المستقبل".

وكان مهرجان الطفل 2015 قد استطاع استقطاب ما يزيد عن 1500 طفل على مدى أيامه الستة أوائل ديسمبر الجاري، وقد هدف إلى تعزيز وعي المجتمع حول حقوق الطفل، فضلاً عن تسليط الضوء على مهارات و إبداعات الأطفال، كما شمل المهرجان ندوة إرشادية لأولياء الأمور، وركن الفنون للأطفال، عروض موسيقية حية، وعروض الأزياء، والرسم على الوجوه، ونقش الحناء، وعروض البالونات، وعروض خفة اليد وغيرها من الفعاليات المتنوعة، وكجزء من هذه الرعاية عرضت ميتسوبيشي طرازات لانسر إي إكس، وأوتلاندر، وباجيرو الأسطوريّة.

تعليق عبر الفيس بوك